مرحبا بكم في موقع " أزيــلال24 "، جريدتكم المفضلة ـــ اتصلــوا بنا : /azilal24info@gmail.com. /         15 سنة سجنا لطالب تدخل لحماية خطيبته من الاغتصاب بطنجة             نقل السيطرة على المجال الجوي للصحراء إلى المغرب يثير غضب البوليساريو             عادل بركات يترأس اجتماعا خصص لتتبع تنفيذ المشاريع الصحية الكبري بكل من بني ملال ومريرت وادي زم وخريبكة             RPS 2000 : La Garantie de la Solidité de nos Bâtisses Par : Otmane Ait Ourahou             النظام الجزائري ظالم يدعي المظلومية Victimisation قلم : لحسن الجيت             وفاة ثاني عامل اقليم ازيلال : " صلاح علابوش " رحمه الله ...             وفاة الفنان حميد نجاح بعد معاناة مع المرض             بتهمة هتك العرض...30 سنة سجنا في حق أستاذ لأستاذ لغة فرنسية اغتصب تلميذاته بالدار البيضاء             شخص يقتحم منبر مسجد النخلة بقلعة السراغنة ويدعي انه المهدي المنتظر             ازيلال : تنظيم البطولة الإقليمية المدرسية في العدو الريفي المدرسي وطاقات واعدة أبرزت قدراتها في التظاهرة .             ربورطاج: “بسمة أمل” في قافلة طبية تضامنية مجانية بايت عتاب اقليم ازيلال.             ازيــلال : المنشد عبدالله البياز في أنشود"دعوتك ربي            ساكنة بأزيلال تحتج ضد تفويت أرض سلالية بدرهم ونصف للمتر والمستثمر يحفر آبار ويمنع دفن الموتى بالروضة             جلالة الملك عبدالله الثاني يهاتف عموتة ..            حكمة موجهة للإنتهازيين             ازيلال / المشردون بدون رحمة            كفاكم نهيقا ايها الحمير             الضغوط على حماس             الزلزال : البحث عن وزير             الزيادة قى كل شىء ...            الصداقة فريضة             اسعار المواد الغدائية بتلفزتنا الوطنية             الحديقة العمومية وجب الاحتفاظ عليها            8 مارس           
البحث بالموقع
 
صـــور غــير مألــوفـة

اسـتراحــــة : اضحك معانا..

 
صوت وصورة

ربورطاج: “بسمة أمل” في قافلة طبية تضامنية مجانية بايت عتاب اقليم ازيلال.


ازيــلال : المنشد عبدالله البياز في أنشود"دعوتك ربي


ساكنة بأزيلال تحتج ضد تفويت أرض سلالية بدرهم ونصف للمتر والمستثمر يحفر آبار ويمنع دفن الموتى بالروضة


جلالة الملك عبدالله الثاني يهاتف عموتة ..


أمير دولة قطر يعانق المغربي الحسين عموتة بعد انجازه التاريخي مع منتخب الأردن | لقطة روعة

 
كاريكاتير و صورة

حكمة موجهة للإنتهازيين
 
تهنئة.. الطالب الخلوق : "انوار عنوشّ ،ينال شهادة الدكتوراه من فرنسا في موضوع "تدبير و استمرارية و تس

تهنئة.. الطالب : "انوار عنوش" ،ينال شهادة الدكتوراه من فرنسا في موضوع "تدبير و تسيير المقاولات "

 
الحوادث

وفاة شقيقتين من أزيلال بضواحي مراكش، بعد سقوطهما من الطابق الثالث بصدد نشر " زربية " ..


أزيلال : حادثة سير خطيرة على مستوى طريق شلالات اوزود...والسبب انفجار عجلة السيارة

 
الوطنية

15 سنة سجنا لطالب تدخل لحماية خطيبته من الاغتصاب بطنجة


وفاة ثاني عامل اقليم ازيلال : " صلاح علابوش " رحمه الله ...


وفاة الفنان حميد نجاح بعد معاناة مع المرض


بتهمة هتك العرض...30 سنة سجنا في حق أستاذ لأستاذ لغة فرنسية اغتصب تلميذاته بالدار البيضاء


شخص يقتحم منبر مسجد النخلة بقلعة السراغنة ويدعي انه المهدي المنتظر

 
الأخبار المحلية

أزيــلال : مجلس مجموعة الجماعات الترابية للأطلسين الكبير والمتوسط يعقد دورته العادية و مناقشة 03 نقط مدرجة والمصادقة عليها .


مقاييس التساقطات الثلجية المسجلة اليوم الثلاثاء بأقاليم المغرب : ازيلال ، افران ، ميدلت و تازة


أزيلال : إيداع السجن شاب حاول قتل متحرش بوالدته...


أزيلال : الدرك الملكي بواويزغت يعتقل أفراد عصابة متخصصة في استخراج الكنوز

 
وصفات الإستاذة شافية كمال

مفاصل الركبة وطرق العلاج


أوتار الكوع، مفصل الكوع الخارجي وطرق العلاج

 
الجهوية

عادل بركات يترأس اجتماعا خصص لتتبع تنفيذ المشاريع الصحية الكبري بكل من بني ملال ومريرت وادي زم وخريبكة


ولاية أمن بني ملال تتفاعل مع فيديو سرقة سيدة بالنشل داخل سوق أسبوعي


خلاف عائلي ينتهي بجريمة قتل بسوق السبت

 
الرياضــــــــــــــــــــة

ازيلال : تنظيم البطولة الإقليمية المدرسية في العدو الريفي المدرسي وطاقات واعدة أبرزت قدراتها في التظاهرة .


لقجع يمنح الفرصة الأخيرة للمدرب الوطني الركراكي ، ويضع مصيره بين يديه،آخر التطورات


المنتخب المغربي يواجه أنغولا وموريتانيا وديا بملعب أكادير الكبير

 
إعلان
 
أدسنس
 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

أزيــلال : رسميا ، حزب الحركة الشعبية يزكي "عائشة ايت حدو" ــ رئيسة المجلس البلدي ــ لخوض الانتخابات الجماعية
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 22 غشت 2021 الساعة 04 : 03


أزيــلال : رسميا ، حزب الحركة الشعبية  يزكي  "عائشة ايت حدو" ــ رئيسة المجلس البلدي ــ لخوض الانتخابات الجماعية

 

 

 

 

 

بعد أخد ورد وتقطيع الحبل بعد كثرة الشد ، وبعد ان غادرت حزب الأصالة والمعاصر ، الذي كانت تنتمى اليه لسنوات خمسة ، تم تزكية الأستاذة :" عائشة ايت حدو " رئيسة بلدية أزيلال ،  لتلتحق بحزب الحركة الشعبية  والترشيح باسمه  خلال  الاستحقاقات الانتخابية المقرر إجراؤها في الثامن من شتنبر القادم  (على مستوى الانتخابات الجماعية..)

 


ويشهد المتتبعون للشأن المحلي  أن مدينة ازيلال  شهدت تطورا كبيرا خلال الفترة الإنتدابية التى قادت فيها  دوالب  رآسة مجلس  البلدية باسم الأصالة والمعاصرة ، تتمة لما قام به حزب الوردة ـــ  حتى نكون محاييدين ـــ  والظفرة التنموية  بفضل العمل الدؤوب والجاد للمجلس وتحولت المدينة الى ورش كبير مفتوح يشهد بها المعارضون قبل المناصرين ، خاصة على مستوى الأحياء ناقصة التجهيز ، بحيث ان البلدية ساهمت في العديد من اتفاقيات الشراكة التى ساهمت بشكل كبير في تغيير معالم المدينة  وتحقيق نهضتها العمرانية ... منها على سبيل المثال لا الحصر ، ساحة الدينصور  ، مدخل المدينة الجداب و طريق الخمسين ...


وجهة نظر فقط.


وليتنافس المتنافسون ...

 



4923

13






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- انتظروا ال قنبلة

ابرقو

مزايا الرئيسة كثيرة ولا يذكرها الا من هو حاقد ، وهده هي الحقيقة ولنكن محايدين وكفى من مهاجمة الآخرين واتخاذ مواقف ضدهم لكون احدهم اوشى بوشاية ضده واحتسبها صحيحة وهو لا يدرى انه ملىء بمثل هذه التهامات وفى بعض الأحياء يمسون عرض اسرهم بينهم بالنميمة فى المقاهي وهو لا يدرى ، وفى نفس الوقت ان ما قيل عنه لا اساس له من الصحة
هذا هو حالنا
سمعت اليوم ان عائشة ايت حدو قد رفضها حزب الاصالة لكونها لم تتبع شروطهم و لم تقم باي شىء يذكر للمدينة ؟
وعندما سألت من القائل ؟ اجاب انه فلان ويعمل عضو بالمجلس ؟
وقلنا له وها الفلان انه عدوها وربما انه لن ينجح وهي سوف تنجح
ولي اليقين ان الله يمهل ولا يهمل
انتظروا يوم الحساب
انا لست ضد الرئيسة
فالرئيسة اقدمت لأزيلال مشاريع جد مهمة
وانا اكره حزب الأصالة والمعاصرة وكل من فيه
كلهم منافقون arrivistes
ما فيهومش الخير ؟
مصلاحتهم هي الأولى
ولكن الله كبير

في 22 غشت 2021 الساعة 24 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- لا شيء

احماد

فعلا انت ابرقو
وتشبه ابرقو واعرف انك تدافع اعلى سيدتك وصاحبة نعمتك
بالله عليك ، ماذا قدمت لأزيلال ؟
اليست هي من هدمت المسجد القديم وحولته الى قيصارية بمساعدة القائد جمال ؟؟؟
ايت هم المسجد الذى وعدتنا به بحي تيشبيت
اينالمستشفى الجديدة ؟ اين المحطة ؟ اين الكلية ؟؟
لمتترك اي بصمة فى تسيير البلدة
اعطنى ولو دليلا واحدا

في 22 غشت 2021 الساعة 01 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- ها اوال

ابرقو وانا اعرفك من خلال سمومك

انا مع الرئيسة ومع الحق ولا ادافع عن الظلميين
وصاحب الرد 2 لا علم له بما يدور فى فلك ازيلال انه مع الشردمة التى تكتب ولا تدرى ما تكتب وتهاجم سوى انها حقودة وتدعى انها مناضلة . خلونا نسكتو بلا ما نفضحوا شى وحدين ناقمين على ابناء ازيلال


المسجد يا سيدى وحتى تعلم انه تابع لوزارة الأوقاف وقد حاولت البلدية فى عهد سي وغاض والعامل بيوكناش ان يشتروه منهم لكن لم يتوصلوا باي جواب
وفى عهد ايت حدو عائشة و العامل سي العطفاوي ، تمت فكرة اقتنائه واعادة هدمه و تكوين مكانه قسارة فوق ومأرب ، اي كراج لتوقيف السيارات تحته ، لأمرين اثنين
اولا ، ان المسجد آيل للسقوط وقد بني سنة 1964
ثانيا ، وبما ان هناك مسجد آخر على بعد مرمى من حجر ، لماذا لا يتم استغلاله وتزيين المدينة
وقد اصبح اليوم مستودع للدقيق والزيت وتعيش فيه الفئران ؟


وبركا من الهضرة راه طلعتوا لنا فراس
تدافعون وتضون انكم حقا من الغيورين على المدينة
بل انتم تنتقمون فقط لأسباب شخصية ،ضد الرئيس او القائد او العامل

ومن استفاد من تلك الضجة ، انه القائد جمال
عرف المشكل وعرف ان البناية ستهدم
تم استغل الموقف
اما بعد

اما المستشفى يا صاح ، فقد تم شراء الأرضيى يوم 26/4/ 2020 على طريق اوزود القديمة ،اي طريق تمنايت وكذلك وعاء لبناء الجامعة ، والبلدية هي التى قامت بشرائه وتمت الدراسة والكل جاهز وستتم الأشغال بهم بداية يناير 2022
وليكن فى علمك ان المحطة الطرقية هي الأخرى سيتم الشروع فيها في نفس السنة اي 2022 قرب محطة زيز وكل هذا بقضل المجلس البلدى الذى تكن له الحقد وبفض عامل الإقليم

اووووا جمع راسك
احترم تحترم ...

ان عدت عدت

في 22 غشت 2021 الساعة 32 : 18

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- شكرا لكم

si mohameed

شخصيا لا تربطني اية صلة بالرئيسة ولست من لحاسي الكاببة الذين تضاعف عددهم في جميع الادارت سواء بلدية ازيلال او غيرها
من خلال جرد لانجازات بل اخفاقات المجلس برمته في السير على منوال وغاض الرئيس السابق نظرا لمجموعة من المشاكل وصل عدد يسير منها الى القضاء دون البث فيها
في نظري البلدية تفتقد الى روح التسير والكل يحاول الحصول على امتيازات ووووغيرها ولعلكم تتذرون المخاض الذي سبق تكوين المجلس والفلوس لي تعطات لشي مرشحين للظفر بلالغلبية كياكد بالملموس ان العمل السياسي برمته من الفه الى يائه عمل تجاري الغرض منه الحصول على الامتيازات .........

في 23 غشت 2021 الساعة 35 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- الشلاهبية

المزوزي

لعبوا عليك الشلاهبية
ولعبو كدلك على ابراهيم امغري الذى كانت له الكلمة فى كل التدخلات وهو فعلا من بدا في اشعال نار الفتنة بالبلدية وعشنا هذه اللحظات وكان اول من قام بالبلوكاج تم بدا في الصلح مع الرئيسة ليضعها تحت قدميه وقام بالبلوكاج الثانى وتصالح مع بدر وقام بالبلوكاج الثالث وفي عقليته السيطرة على البلدبة
و كان هو الكل في الكل
كان يضرب له الف حساب
كان واعر
وصار على السنة اهل ازيلال

وايوم غادر ازيلال كما غادرت ايت حدو حزب التراكتور كما قاموا باستبدالها ببدر ناجح كما ترك بدر التوامي البرلمانى لانه يعرف ان اهل ازيلال لن يصوتوا عليه واكتفى بالمستشارين ليشتري الخرفان والحافلة تمر والكلاب تلحس احديتهم

في 23 غشت 2021 الساعة 16 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- عائشة في القلب

مع الساهرين

عائشة ايت حدو الرئيسة التى اهملها اصدقائها ، ستفاجئكم
ولي اليقين التام انها ستفاجئكم
وكما يقول المثل الفرنسى
ٌRira BIEN RIRA LE DERNIER
قريبا ستفاجئكم

في 28 غشت 2021 الساعة 04 : 04

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- نحن معك

ذ عبد الكريم س

نا معك اخى الكريم
فالسيد عائشة انسانة اعطت الكثير لهذه المدينة
وانى وقد لاحظت ما قام به احدهم وهو يسبها فى صفحته المتهالكة
وقل لي احد المحامين البارحة، لوتقدمت بشكاية للنيابة العامة ضد صاحب الصفحة ، والله اني سأساندها ومتابعد صاحب الصفحة ومعاقبته سجنا وتعويضا
لكنها لم تفعل

عى كل حال فالسيدة ايت حدو ستفاجى الجميع وهناك من الأحزاب من سيساندها ضدا على الأصالة والمعاصرة
الله معكم

في 28 غشت 2021 الساعة 46 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- نحن معك

ذ. عيد الكريم س

حشومة ، وجب احترام الناس بد محاولة النيل منهم
كل مر رأى هذا التشهير ، نعل صاحب الصفحة
انا اعرف من يكون ، وهو من اقبح الناس وانسان مريض
وان اقتضى الأمر سامنح لكم اسمه ومحل سكناه دون ان اظهر صرتى او اسمى
وسأحاول ان اراسل الشرطة القضائية ورئيس المحكمة عن اسمه

يحب احترام الناس
وسنحارب الحاقدين
والله اننا سنحاربهم

في 28 غشت 2021 الساعة 49 : 22

أبلغ عن تعليق غير لائق


9- المرأة الحديدية

الى الرئيسة عائشة ايت حدو


تحية وتقدير

ما سمعته عنك من اخبار من محاولة الإطاحة بك من طرف البعض المحسوبين فى لائحة الممرتزقة المعرفين ، اعدك من هذا المبر ، انى قررت وعائلتى المكونة من 5 اشخاص ان نصوت عليك
انه وعد منا
فلا تخافي
ونحن معك
ذوالله اننا معك
وسوف تعودين الى المجلس
وان المعارضة معك
حاولو ان تكونوا فريقا ضد الأصالة والمعاصرة
وقيل لتا ليوم ان بدر التوامي معك ضد ضد وغاض
تقربي من الصحافة المحلية وابتعدي عن المرتزقة
اقتربي من حرب الإستقلال والحمامة ، ولا اقول زبيدة الطالب مب اقول بدر التوامي والكتاب
ارجوك اقتربي من العدالة والتنمية والإستقلال
نحن والله معك


في 31 غشت 2021 الساعة 43 : 04

أبلغ عن تعليق غير لائق


10- معك

عائشة طالب

ان الاخرى معك اختى عائشة وان عائلتى معك
اربعة اصوات لك لا لغيرك
بدون مقابل

في 31 غشت 2021 الساعة 22 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


11- سوف يقع

أزيلالي

اما عن عائشة ايت حدو ، ارى ان الكل متعاطف معها لعدة اسباب ، كونها طردت من طرف ابراهيم مجاهد وعادل بركات ، ظلما وعدوانا
وتقول القصاصة البوم ان سبب طردها هو ان موظفين فى البلدية هم السبب ، حيث هم من يحكم فيها ..وتم ارسال فيديوهات وصور لهم كدليل .
وهذا خطأ ،الحقيقة ان سعيد الوهابي ، صديق ابراهيم ميمي ، هو من قاله له ان يستغني عنها بعد خصام دام سنة ونصف تقريبا ، وسببه ابراهيم امغري المنصوري ، الذي تم منعه من طرف جميع الأحزاب تزكيته وطار الى مسقط رأسه ، حيث حلل الموقف بازيلال وعرف انه لن ينجح ، وان مصلحته هي العليا ، وان الله يمهل ولا يهمل
نرجع الى الموضوع ، ان عائشة تعاطف معها السكان رغم ان البعض يحاولون محاربتها
وان نجحت سوف يتعاطفون معها ، منهم الكتاب والإستقلال والعدالة و الحمامة ، بشرط منح العضو الثانى او الثالث لسيدة الغضبانة منها ، الطالب زوبيدة ، ان هي نجحت ، بحيث ان حظوظها خلال هذا الأسبوع تنازل، يحيث ان الكفة ، وبكل صراحة لصالح موظف بالخزينة وللأستاذ ألعيد
سيتقاسمان الحظ
اما زبيدة تراجعت اسهمها كما يروج من أخبار من حيها
والله اعلم


وهذه التخمينات 85% صحيحة

في 01 شتنبر 2021 الساعة 23 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


12- ازيلال

هشام نوزيلال

غادي نصوتو على عائشة انشاء الله...

في 04 شتنبر 2021 الساعة 27 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


13- تبارك الله عليك

سعدانى ع

كلنا ايت حدو عائشة
ولا ننسى خيرها علينا
كلنا معكم فى الشدة
وانت تعرفين ان من كان بجانبك كلهم منافقون
لكن لي ىاليقين انك من الناجحين وان شاء الله رئيس المجلس الاقليمى

في 04 شتنبر 2021 الساعة 09 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

 المرجو الإتصال بالموقع على البريد الإليكتروني التالي

azilal24info@gmail.com

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أزيــلال : المستشفى الإقليمى يساوي ....

أزيلال :اعترض رجال الدرك علاج السائق

نيابة التعليم : حفل محتشم وجوائز محتشمة

أزيلال : سيارة تدهس دركي وترديه قتيلا ....

أزيلال : مجرم يغتصب فتاة و...".يقتلها"

عامل إقليم أزيلال يترأس حفل تنصيب قياد ورؤساء الدوائر الجدد

أزيــلال : قائد الدائرة الثانية " يكسر ضلوع شاب " بحي تــشبيت

محكمة النقض تقرر إيقاف تنفيذ مرسوم عزل الرئيس محمد مرزوق رئيس جماعة تنانت

فورار : عائلات تسقط واخرى تمتطي لائحة ذوي الحقوق للجماعة السلالية‎

شركة تزويد الماء الصالح للشرب لمدينة دمنات هجرت المشروع ..

أزيــلال : رسميا ، المجلس الإقليمي يقتني الأرض لبناء المستشفى من الجيل الرابع وبناء ملاعب القرب

أزيــلال : رسميا ، تنصيب السيد " مصطفى زهري " مندوبا إقليميا للتعاون الوطني ...

أزيــلال : رسميا ، حزب الحركة الشعبية يزكي "عائشة ايت حدو" ــ رئيسة المجلس البلدي ــ لخوض الانتخابات الجماعية

أزيــلال : رسميا :" حسان انصار" عن حزب الحركةالشعبية رئيسا للمجلس الجماعي لأفورار.‎‎





 
جريدتنا بالفايس بوك
 
كتاب و أراء

RPS 2000 : La Garantie de la Solidité de nos Bâtisses Par : Otmane Ait Ourahou


النظام الجزائري ظالم يدعي المظلومية Victimisation قلم : لحسن الجيت


رد عن المعتقدات الخاطئة للأستاذ احمد عصيد حول المهاجرين قلم : سليمان العيايطي


تجويع غزة بين دموع الأطفال وسواد عيون الغزاة. كتب : عبد العزيز غياتي


غمام الرحيل قلم : مالكة حبرشيد


حياة عابرة كتب : عبد اللطيف برادة


أساطير وآلهة الأمازيغ: “أنــــزار” … إلــه المطر كتب : خالد العطاوي


كل الفخر والاعتزاز بطلبة الطب! كتب : اسماعيل الحلوتي


محاربة الفساد رافد أساسي لإصلاح التعليم كتب :علد الناصر تاجي

 
دمنات : من يوميات عام البون بويهوكن وأعمال السخر .. ‎ بقلم ذ :عصام صولجاني

دمنات : من يوميات عام البون بويهوكن وأعمال السخرة الجزء 2 الحلقة الرابعة (07)

 
ضاع الامل وبقيت الذكريات . ، ( الجزء الثاني  ). قلم : محمد همـــشة

ضاع الأمل وبقيت الذكريات .(الجزء الثاني ) الحلقة 02 و03 كتب : ذ : مهمد همــشة

 
جديد الأخبـار ـ 2 ـ

أزيلال : خدمات المستشفى الإقليمي بين الأمس و جودة اليوم ...قفزة نوعية على مستوى كافة التخصصات.

 
التعازي والوفيات

أزيلال : تعزية ... والدة أخينا :" عمر بادوش "، تقني بقسم التعمير، بعمالة أزيلال ،في ذمة الله ....


أزيــلال: تعزية ومواساة في وفاة " والد" و"جد "الدكتور :" محمد أمين حمزة "، مدير المستشفى الإقليمي


أزيلال : تعزية ومواساة... الموت يخطف منا الأخ :" يوسف بنعلي " في غفلة من أصدقائه وأحبائه...رحمه الله .


أزيــلال / واويزغت : تعزية ومواساة في وفاة المشمول برحمته ، والد صديقنا واخينا " مصطفى لمرابط "، قائد ممتاز رئيس شرطة المرور

 
أنشطة حــزبية
 
انشطة الجمعيات

جمعية "غيث للتنمية الصحية والاجتماعية " تسعد ساكنة إقليم أزيلال.


يشمل الأقاليم المتضررة من الزلزال... استفادة 121 مشروعا في الاقتصاد التضامني من برنامج "مؤازرة"

 
أنشـطـة نقابية

بلاغ اختتام المؤتمر الثالث للهيئة المغربية لحقوق الإنسان+ لائحة عضوات واعضاء المجلس الوطني

 
إعلان
 
أخبار دوليــة

نقل السيطرة على المجال الجوي للصحراء إلى المغرب يثير غضب البوليساريو


فرنسا: اكتشاف متفجرات في حقيبة مسافر بمطار "بربينيان " كان متجها إلى أكادير

 
حوارات

محاولة انصهار و مخزون الذاكرة في رواية كرمة الصبار متابعة : أحمد لعيوني

 
موقع صديق
 
النشرة البريدية

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  الأخبار المحلية

 
 

»  الجهوية

 
 

»  الوطنية

 
 

»  الرياضــــــــــــــــــــة

 
 

»  الحوادث

 
 

»  كتاب و أراء

 
 

»  التعازي والوفيات

 
 

»  صـــور غــير مألــوفـة

 
 

»  أنشـطـة نقابية

 
 

»  وصفات الإستاذة شافية كمال

 
 

»  انشطة الجمعيات

 
 

»  أنشطة حــزبية

 
 

»  أخبار دوليــة

 
 

»  دمنات : من يوميات عام البون بويهوكن وأعمال السخر .. ‎ بقلم ذ :عصام صولجاني

 
 

»  حوارات

 
 

»  جديد الأخبـار ـ 2 ـ

 
 

»  ضاع الامل وبقيت الذكريات . ، ( الجزء الثاني  ). قلم : محمد همـــشة

 
 

»  تهنئة.. الطالب الخلوق : "انوار عنوشّ ،ينال شهادة الدكتوراه من فرنسا في موضوع "تدبير و استمرارية و تس

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
أدسنس
 

 المرجو الإتصال بالموقع على البريد الإليكتروني التالي :

azilal24info@gmail.com

 

 

 شركة وصلة