مرحبا بكم في موقع " أزيــلال24 "، جريدتكم المفضلة ـــ اتصلــوا بنا : /[email protected] او [email protected] /         مصرع ستة أشخاص في حادثة سير شمال مدينة الداخلة             أزيــلال : "عضو " جديد من المجلس الإقليمي عن حزب الأصالة والمعاصرة يكذب انسحابهم من المنافسة على الرئاسة             هكذا قاد وهبي “البام” من الحضيض إلى القمة             دكتاتورية البلاغات بقلم : ذ حاتم إيوزي             هذه أسماء مرشحة مؤكدة لنيل حقائب وزارية في حكومة أخنوش             محرقة العدالة بواسطة سعيد المودني             تلاعبات في ترشيحات المجلس الإقليمي تقود برلمانياً إلى التحقيق             تسابق مُشوق على رئاسة المجلس الإقليمي لبني ملال             محكمة وجدة تجرد أصغر رئيسة جماعة من منصبها             ابتداء من الإثنين المقبل.. مندوبية السجون تسمح بالزيارات العائلية بالمؤسسات السجنية             فرحة عارمة و إحتفالات بتباروشت أزيلال عد إنتخاب عادل بركات رئيسا لمجلس جهة بني ملال خنيفرة⚘            MA زعبل النفق الإجباري نحو "بلاد المعقول"!            لشكر : “عبد الوهاب بلفقيه قال لي أنه انضم إلى البام مقابل سحب ملفه القضائي”            أخنوش : الأحزاب الثلاثة ستقترح أسماء تتمتع بالكفاءة لرفعها إلى الملك وإعلان التشكيلة الحكومية            عبد المجيد تبون ( سكران ) : والله ما تدوز شى طيارة             الباقي بعد الانتخابات ...            الفرق بين الزكاة و الضريبة             الودااااع             طريقة التخلص من " النسيــة "             الكمامة ... اكثر الناس يقلدون هذا الشاب             كورونا ... زيارة تفقدية الى جهة بني ملال خنيفرة             التحضير للإنتخابات ابتداء من هذا الشهر             الباسل             حرية التعبير تقود الى السجن            
البحث بالموقع
 
صوت وصورة

فرحة عارمة و إحتفالات بتباروشت أزيلال عد إنتخاب عادل بركات رئيسا لمجلس جهة بني ملال خنيفرة⚘


MA زعبل النفق الإجباري نحو "بلاد المعقول"!


لشكر : “عبد الوهاب بلفقيه قال لي أنه انضم إلى البام مقابل سحب ملفه القضائي”


أخنوش : الأحزاب الثلاثة ستقترح أسماء تتمتع بالكفاءة لرفعها إلى الملك وإعلان التشكيلة الحكومية


سحر واحة الورود!!


الأشخاص غير الملقحين ضد كورونا أكثر عرضة للوفاة بـ 11 مرة


"تيفراتين ن برطقيز" هل وصل البرتغال إلى الجنوب الشرقي؟


مواطن جزائري يحتج على شركة الخطوط الجوية الجزائرية ويشتم حكام بلاده

 
كاريكاتير و صورة

عبد المجيد تبون ( سكران ) : والله ما تدوز شى طيارة
 
البحث عن متغيب

نداء: عائلة :" أيت موحى ألعيد "تبحث عن المتغيب "أيت موحى ألعيد علي" ...

 
إعلان
 
الرياضــــــــــــــــــــة

بالضربة القاضية.. بدر هاري يتلقى هزيمة جديدة أمام “جوسيك” -فيديو

 
الجريــمة والعقاب

قتل مصرفي من طرف حراس امن ودفن جثته في حديقة فيلا و الأبحاث تقود الى اعتقال الجناة...


غرفة الجنايات توزع 30 سنة سجنا نافذة على سائق "تريبورتور" ومرافقه قاما بسحل شرطي (فيديو)

 
الحوادث

مصرع ستة أشخاص في حادثة سير شمال مدينة الداخلة


أزيلال : الأشغال تتسبب في فاجعة طرقية ما بين أولاد رميش وامداحن و أخرى مابين اولاد رميش و وادي العبيد بسبب الأشغال أيضا...والحصيلة فادحة

 
الأخبار المحلية

أزيــلال : "عضو " جديد من المجلس الإقليمي عن حزب الأصالة والمعاصرة يكذب انسحابهم من المنافسة على الرئاسة


أزيـلال : الغموض ما زال مسيطرا حول من سيتولى رآسة المجلس الإقليمي ؟؟


أزيـلال : خرق الإتفاق الثلاثي ، يوقف فوز ممثل الأصالة والمعاصرة المنتظر لرئاسة المجلس الإقليمي .. وأنظار الفوز تتجه الى ممثل حزب الحمامة !!!


أزيـلال :التجمع الوطني للأحرار يتصدر انتخابات المجلس الإقليمي


حشومة !!! ...سخط عارم وسط الساكنة بسبب تخلف مجموعة من الاعضاء للمرة الثانية وتاجيل انتخاب الرئيس للاثنين القادم...


أزيـلال : 5 مرشحين يتنافسون على كرسي المجلس الإقليمي... واحتدام المنافسة بين صالح ديان " الجرار" وبدر التوامي " الحمامة "وجهان متوازيان ..!


أزيــلال : خالد تكوكين، رئيسا للمجلس الجماعي لتبانت / ايت بوكماز لولاية ثانية

 
الجهوية

تسابق مُشوق على رئاسة المجلس الإقليمي لبني ملال


مجلس جهة بني ملال-خنيفرة: تسليم السلط بين ابراهيم مجاهد و عادل بركات...والجرار يقود دائما الرئاسة ..


حصري ...اعتقال شقيق الضابطة الهاربة وهيبة خرشيش في ملف شبكة إجرامية ببني ملال

 
الوطنية

هذه أسماء مرشحة مؤكدة لنيل حقائب وزارية في حكومة أخنوش


تلاعبات في ترشيحات المجلس الإقليمي تقود برلمانياً إلى التحقيق


محكمة وجدة تجرد أصغر رئيسة جماعة من منصبها


ابتداء من الإثنين المقبل.. مندوبية السجون تسمح بالزيارات العائلية بالمؤسسات السجنية


وزير الداخلية يدعو رؤساء الجماعات الجدد إلى "تزيار السمطة" و"التقشف"

 
أدسنس
 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 


رحال مكاوي منسق الجهة لحزب الاستقلال يترأس لقاء تواصليا بمدينة دمنات لتقديم الملتحقين و مرشحي الغرف والفلاح و البرلمان
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 31 يوليوز 2021 الساعة 56 : 03


رحال مكاوي منسق الجهة لحزب الاستقلال يترأس لقاء تواصليا بمدينة دمنات لتقديم الملتحقين و مرشحي الغرف والفلاح و البرلمان


" انخراط قوي جميع مناضلي وأطر الحزب و الملتحقين الجدد بدمنات في الديناميكية القوية التي أطلقها حزب الأستقلال بهدف تقويته وعودته للمشهد السياسي بالاقليم والجهة "

أزيــلآل 24 : هشام احرار/ تصوير عبد اللطيف غريب
  
ترأس الاخ رحال مكاوي عضو اللحنة التنفيذية لحزب الاستقلال ومنسق جهة بني ملال خنيفرة ،صباح اليوم الجمعة 30 يوليوز الجاري ، بمدينة دمنات ، لقاء تواصليا مع مناضلي واطر ومنتخبي ورؤساء الجماعات الترابية باقليم ازيلال ، وذلك في إطار جولة حزبية يقودها بها الاخ المنسق إلى عدد من الاقاليم بالجهة .
وتميز هذا اللقاء، بحضور الاخ حيون صالح المفتش الاقليمي لحزب الاستقلال والاخ البروكي عبد العالي وكيل لائحة الحزب بدائرة الإنتخابية دمنات ازيلال ، والاخ عبد المجيد الرابحي وكيل لائحة الحزب بالجهة ورؤساء الجماعات الترابية باقليم ازيلال ، امليل ، بلدية دمنات ، ، تيدلي فطواكة ، تفني و الاخ احرارد برلماني سابق ، ومرشحي الغرف المهنية و الفلاحية واعضاء المجلس الوطني للحزب .
حيث تطرق الاخ رحال مكاوي المنسق الجهوي للحزب
أمام مناضلات ومناضلي الحزب أن هذا اللقاء التواصلي جزء من اللقاءات التواصلية التي ينظمها الحزب بمختلف أقاليم الجهة في إطار سياسة القرب مع المناضلين والمواطنين من أجل الإنصات إليهم والتفاعل مع انشغالاتهم والترافع على مطالبهم وانتظاراتهم، مبرزا أن هذه اللقاءات تجسد الدينامية التنظيمية التي شهدتها أجهزة .
وأضاف مكاوي في كلمته أمام الحاضرين ، أن لجنة الترشيحات لحزب الاستقلال ، زكت اختيار المرشح الباروكي عبد العالي وكيل لائحة الحزب بدائرة الإنتخابية دمنات ازيلال وهو اختيار صائب لكون المرشح له كفاءة علمية و اشعاع قوي بدمنات . .

وبعد نقاش ارتأت قيادة الحزب اختيار عبد المجيد الرابحي رئيس جماعة انزو ومدير شركة لائحة حزب الاستقلال بمجلس جهة بني ملال خنيفرة و دعاه الى الالتزام الحزبي و تواصل مستمر عبر تنظيم لقاءات باستمرار بحضور نواب الأمة و ممثلي مجلس الجهة .
و أضاف أن برنامج حزب الاستقلال مبني على المستقبل و قيادته تتوفر على روابط تشرف على اعداد اقتراحات و برامج وطنية و جهوية و كانت فرصة تحدث من خلالها على الاجتماع الجهوي الأخير الذي عقد ببني ملال لوضع تصور جهوي للنهوض بجهة بني ملال خنيفرة تنمويا .
و تحدث أيضا عن موعد تقديم البرنامج الجهوي و البرنامج الوطني خلال منتصف شهر غشت المقبل .
الاخ صالح حيون المفتش الاقليمي بازيلال ، ان هذا اللقاء التواصلي يهدف الى تجديد تواصل حزب الميزان مع منتخبيه و مناضليه بهذه القلعة الاستقلالية ( دمنات )
وقد تم هذا الإطار اختيار مرشحين من ذوي الكفاءة والحنكة والاشعاع وممن يتصفون بمصداقية تؤهلهم لينل ثقة الناخبين في الغرف المهنية و الفلاحية والبروكي وكيل لائحة الحزب بدائرة الإنتخابية دمنات ازيلال و الجماعات الترابية والجهة.
وتحدث أيضا لربح الرهان العمل المتواصل و الدائم لاسترجاع المقعد بالدائرة لحزب الاستقلال و بحق الأمل و الطموح لابد أن نضع أيدينا في ما بيننا لكسب المرحلة .
الرابحي مرشح حزب الاستقلال لمجلس جهة بني ملال خنيفرة قال أن اختياره وكيلا لائحة فهو تكليف و التحاقه بحزب الاستقلال لم يأت من فراغ لقناعته بمبادئه و تحدث عن دوره كرئيس مجلس أنزو و نجاحه في الاستحقاقات الماضية و أضاف أنه متفائل بأن يحتل حزب الاستقلال المرتبة الأولى وطنيا و نوه بصيت الأمين العام لحزب الاستقلال نزار بركة و دعا الجميع الى التواصل و استقطاب منتخبين لكسب الرهان .


كما شهد اللقاء، انخراط جميع مناضلي وأطر الحزب و الملتحقين الجدد بدمنات في الديناميكية القوية التي أطلقها حزب الأستقلال بهدف تقويته وعودته للمشهد السياسي بالاقليم والجهة .
وكانت مناسبة تقديم رؤساء الجماعات الترابية الملتحقين للحزب على مستوى عدد من الجماعات، بلدية دمنات ، جماعة انزو ، جماعة تفني، جماعة تيدلي فطواكة .
وجاءت مداخلات الحاضرين في اللقاء التواصلي .
* رئيس جماعة تفني الذي التحق بحزب الاستقلال قادما من حزب الحركة الشعبية أكد أن الانطلاقة الحقيقية للنجاح هي الفوز بمقاعد بالغرف .
* رئيس جماعة تدلي فطواكة الملتحق أيضا من حزب الحركة الشعبية أكد أن انضمامه لحزب الاستقلال بمثابة الرجوع للأصل و أجداده كانوا في الحزب ووالده من بين الأوائل الذين الخرطوا في حزب الاستقلال ووالده ترشح سابقا باسم حزب الميزان و أضاف أن التحاقه و فريقه بالحزب الذين يتمتعون بسمعة طيبة و أخلاق و همنا هو كسب الرهان و نوه بتعاطف الناخبين و الناخبات مع الحزب و البروكي مكسب و الرابحي مكسب و غيرهما .


* رئيس بلدية دمنات حميد الغوات الذي التحق بحزب الاستقلال بعدما كان ممثلا لحزب الأصالة و المعاصرة أكد أن استحقاقات هذه السنة لها أكثر من دلالة و أضاف أن التحاقه أشعره بدفء كبير .
* رئيس مجلس امليل مناضل استقلالي منذ سنوات أكد في تدخله أننا في معركة لا بد أن ننتصر فيها و حزب الاستقلال ضحى بالغالي و النفيس و يستحق الريادة وطنيا و قيادة الحكومة المقبلة .
وتحدث أيضا عن مكتب فرع حزب الاستقلال بدمنات الذي يتوفر على كفاءات و أطر تستحق التشجيع و ختم قوله أنه في خدمة المرشح الذي اختاره حزب الاستقلال
* بوسلمان الحسين كاتب الفرع بجماعة أيت محمد
تمكن حزب الإستقلال بجماعة أيت محمد من استقطاب مجموعة من الكفاءات بالجماعة وتمكنا من تأسيس قاعدة أساسية لإنطلاقة ناجحة لحزب الاستقلال
* خدبجة بنت تلهوت ، طالبة باحثة ،  انضمت لحزب الاستقلال رغبة منها لتحقيق مبدأ المناصفة الذي جاء به الدستور لجعل المرأة في الجهة شريك وفاعلة في تسير الشأن العام ، نظرا لضعف مشاركتها الإنتخابية لفرض وجودها ، لتعبر من خلالها المراة بالجهة عن دورها الاساسي في تسير الشأن العام .


* محمد اوحمي عضو المجلس الوطني لحزب الاستقلال و رئيس جمعية الاعالي للصحافة هنأ في تدخله مرشح حزب الاستقلال للبرلمان و للجهة على الثقة التي وضع فيهما حزب الاستقلال و أشاد بعمل مفتشية حزب الاستقلال في شخص صالح حيون على المجهوذات التي يبذلها للاستقطاب و نجاح المرحلة و لم يدع الفرصة تمر دون الحديث عن التحاق فيصل ايت ايصحا بحزب الاستقلال و الذي له سمعة طيبة و عمل ناجح و أضاف أن حزب الاستقلال بالدائرة ابزو واويزغت بخير و أن حظنا في الظفر بالمقعد وافر بتسافر جهود المناضلين و المناضلات .
 
 

 


 

 

 

 

 

 



1444

2






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- سيروا الله اعطيكم الصحة

محمد امكراز

الله اوفق
ارى ان بعض الوجوه كان على الحزب ان يرفضها ، لم تأت باي شىء يذكر
وهنا وجود جديدة غير معروفة لا تفقه فى السياسة شيئا وتركتم من هم اولى بها
على كل حال ، نتمنى للحزب ان يسيطر على جل المقاع البرلمانية والجمعاتية

في 31 يوليوز 2021 الساعة 52 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- تحقق تهبل

عبد المجيد ك ./ دمنات

ما سر التقاء السيد مجاهد ابراهيم الشهر الماضى بٍالرابحي ؟ بواولى ؟
وهل يطمع السيد الرابحي فى رآسة الجهة ؟
ما هذا ؟ انه الغباء ولا يمكن حتى للعقل ان يتقبله ؟
ونتساءل لمادا قام الرابحى من مغادرة حري التقدم واشتراكية ؟ ولماذا يضع يده فى يد البام رغم انه اليوم فى حزب الميزان ؟

في 31 يوليوز 2021 الساعة 59 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الأمن في كف عفريت بازيلال

بلاغ صحفي اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بني ملال خريبكة

أزيلال:مسيرة احتجاجية مشيا على الأقدام لسكان دوار إسقاط نحو مقر العمالة

فرع المركز المغربي لحقوق الانسان بدار ولد زيدوح يرصد استغلال سيارة الجماعة القروية بارفالة اقليم ازي

التحرش الجنسي عند العرب وعلاقته بالعولمة . بقلم :هايدة العامري

تفاصيل جديدة و مثيرة: الشرطي الذي قتل 3 من زملائه بمشرع بلقصيري عاد لتوه من الناظور

دار ولد زيدوح :فرع المركز المغربي لحقوق الانسان يرصد استغلال سيارة الجماعة القروية لحدبوموسى

بيان حقيقــة من رئيس جماعة حد بوموسى

هل المرأة ضحية للتحرش الجنسي ؟بقلم: عبد الغني سلامه

الجماعات المتأسلمة هي وليدة السياسة وعلماء البلاط .بقلم : عثمان أيت المهدي

المنسق الجهوي لحزب الاستقلال يحل ببني ملال للتواصل مع مناضلي الحزب بجهة تادلا ازيلال

تعزية :وفاة الحاج النافعي عبد الهادي والد الأخ سعيد مفتش حزب الاستقلال ببني ملال

استعدادات و لقاءات مكثفة بأزيلال لإنجاح اللقاء الجهوي للشبيبة الاستقلالية بتادلة

اللقاء الجهوي للشبيبة الإستقلالية بقصبة تادلة

هؤلاء هم مرشحو الأصالة والمعاصرة والاستقلال بدوائر جهة بني ملال خنيفرة

رحال مكاوي منسق الجهة لحزب الاستقلال يترأس لقاء تواصليا بمدينة دمنات لتقديم الملتحقين و مرشحي الغرف والفلاح و البرلمان





 
جريدتنا بالفايس بوك
 
كتاب و أراء

هكذا قاد وهبي “البام” من الحضيض إلى القمة


دكتاتورية البلاغات بقلم : ذ حاتم إيوزي


محرقة العدالة بواسطة سعيد المودني


دمنات : حكاية الرأس المقطوع // ذ.عصام صولجاني


مواقع التواصل الاجتماعي وغياب الفاعل التربوي الحبيب عكي


إلى السيد أبو يعرب المرزوقي: من حقنا أن نختار “أخف الضررين” // ذ.أحمد عصيد


عقاب سياسي أم مزاج سوسيولوجي؟ // ذ.خاليد صالح


" دار الأرقم بن الأرقم" و التأسيس الأول للمختبر الروحي في الأمة بواسطة محمد بنيعيش


الروح الديمقراطية للشعبوية ترجمة د زهير الخويلدي


منتصب الهامة ، مرفوع القامة يمشي ...! كتب يوسف بولجراف

 
أنشطة حــزبية

جلسة انتخاب رئيس جهة بني ملال تكرس استمرار حزب الاصالة والمعاصرة في قيادة الجهة في شحص عادل بركات


أزيــلال : السيد محمد شوقي رئيسا لجماعة فم الجمعة بالإجماع عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية


أزيــلال : انتخاب السيد الحسين الناجي عن حزب التجمع الوطني للأحرار ،رئيسا لجماعة أيت واعرضى للولاية الثالثة


أزيــلآل : أغلبية ساحقة تتوج " البامي " محمد العلاوي رئيسا لجماعة أيت امحمد للمرة الرابعة على التوالي


أزيــلال : إعادة إنتخاب السيد " محمد أرجدال " عن الحركة الشعبية ، رئيسا لجماعة " أنركـي" ...


أزيــلال : انتخاب ايت اصحا لحسن رئيسا للمرة الثانية لجماعة تامدة نومرصيد و الأمين العام عبد اللطيف وهبي يهنئه


أزيــلال :انتخاب السيد " خالد الجليدي " عن الأصالة والمعاصرة ،رئيسا لمجلس جماعة : "تكلا أوزود "..


أزيــلال : "حماد ايت مولاي" رئيسا على جماعة أكودي نلخير

 
انشطة الجمعيات

تقرير صغير حول برنامج التبادل الثقافي الذي نظمته جمعية أكماض و 1001 سياكلز البلجيكية

 
التعازي والوفيات

تعزية في وفاة والدة الإعلامي :سعيد صديق بأولاد امبارك


أزيــلال :" لحسن الذهبي " ـــ مساعد صيدلي ـــ يعمل بصيدلية الفتح بأزيلال، يفارقنا الى دار البقاء


ازيــلال : تغازينا ومواساتنا .... الموت يخطف منا ، صديقنا : "سعيد شرار " رحمة الله عليه

 
تهنئة بالنجاح في الدراسة

أطيب التبريكات و أحر التهاني للدكتورة ماجدة بطة

 
إعلان
 
أنشـطـة نقابية

دمنات : هيئات حقوقية ونقابية وسياسية تدعو للاحتجاج أمام مستشفى القرب يوم الثلاثاء13 يوليوز المقبل

 
موقع صديق
 
أخبار دوليــة

صادم.. شاب مغربي “مسخوط” يقتل والدته في إيطاليا ويلوذ بالفرار


الجزائر تقرر إغلاق مجالها الجوي أمام جميع الطائرات المدنية والعسكرية المغربية

 
النشرة البريدية

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  الأخبار المحلية

 
 

»  الجهوية

 
 

»  الوطنية

 
 

»  الرياضــــــــــــــــــــة

 
 

»  الحوادث

 
 

»  كتاب و أراء

 
 

»  التعازي والوفيات

 
 

»  أنشـطـة نقابية

 
 

»  انشطة الجمعيات

 
 

»  أنشطة حــزبية

 
 

»  أخبار دوليــة

 
 

»  الجريــمة والعقاب

 
 

»  تهنئة بالنجاح في الدراسة

 
 

»  البحث عن متغيب

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
أدسنس
 

 

 

 

 شركة وصلة