مرحبا بكم في موقع " أزيــلال24 "، جريدتكم المفضلة ـــ اتصلــوا بنا : /[email protected] او [email protected] /         الفقيه البيدوفيل الذي إعتدى على قاصرات يكشف تفاصيل الواقعة وميوله الجنسي للأطفال ... وبالسجن ، استطاع استقطاب السجناء برفع الآذان وتقديم نفسه قدوة ..             سخط عارم للمغاربة بسبب ارتفاع صاروخي في أسعار الدجاج “الرومي”             زوج خرج من السجن وقتل زوجته بطعنة قاتلة بسيدي بيبي             تسجيل 88 حالة اصابة بفيروس " كورونا " بجهة بني ملال خنيفرة ، وإقليم خريبكة دائما في الترتيب ..             قصبة تادلة : ضابط شرطة يضطر لاستعمال سلاحه لتوقيف ثلاثة أشخاص خطيرين وبحوزتهم سلاح ناري عرضوا المواطنين والأمن للخظر ..             “متيم وهيبة” على المكشوف و أبو يونس ابن الفقيه لبزيوي بطل الجدار المنسي و أشياء أخرى // أبو وائل الريفي             مونتريال صحراء بيضاء الرمال بقام : : مصطفى منيغ             إنقاذ الدخول المدرسي مسؤولية الجميع بقلم : ذ.أحمد لعيوني*             -- بُوحدِيبّة ونِضَالُ تَاكْسّالْتْ!! الطيب آيت أباه             جماعة العدل والإحسان تستغرب مواصلة إغلاق المساجد ايام الجمعة...منكر عظيم             تفاصيل توقيف فقيه مسجد مُتهم باغتصاب فتيات قاصرات لمدة ثماني سنوات بطنجة            جمهور قناة الجزيرة يمنح الطفل المغربي عدنان بوشوف لقب شخصية الأسبوع            هكذا تقوم الشرطة برسم صور للمجرمين من خلال لقطات الكاميرات            اغنية الطفل عدنان            كورونا ... زيارة تفقدية الى جهة بني ملال خنيفرة             التحضير للإنتخابات ابتداء من هذا الشهر             الباسل             حرية التعبير تقود الى السجن             كورونا : اللي فيكم نسميه راجل اخرج لبرا             الانتهازيون             سفينة نوح ... المغربى             محمى من كورونا لا يحتاج الى كمامة             هذا هو حال المستشفى الإقليمي بأزيلال             هاذ الكاريكاتور ... راه عليك !           
البحث بالموقع
 
صوت وصورة

تفاصيل توقيف فقيه مسجد مُتهم باغتصاب فتيات قاصرات لمدة ثماني سنوات بطنجة


جمهور قناة الجزيرة يمنح الطفل المغربي عدنان بوشوف لقب شخصية الأسبوع


هكذا تقوم الشرطة برسم صور للمجرمين من خلال لقطات الكاميرات


اغنية الطفل عدنان


مسيرة للمطالبة بإعدام مغتصب وقاتل الطفل عدنان


صورة حصرية .. ضابط أمن يتعرض لاعتداء وإصابة بليغة خلال تفكيك خلية إرهابية بتيفلت


مواطنون يتخطون الحواجز الحديدية للعبور خارج حي محاصر بالرباط زحفا على بطونهم


التعقيم بمالماء و" المقراش "في مدرسة دوار ازعلامن

 
كاريكاتير و صورة

كورونا ... زيارة تفقدية الى جهة بني ملال خنيفرة
 
وصفات الإستاذة شافية كمال

مفاصل الركبة وطرق العلاج

 
إعلان
 
الرياضــــــــــــــــــــة

بالضربة القاضية .. المقاتل المغربي عثمان زعيتر يقهر الأمريكي خاما وورثي (فيديو)

 
الجريــمة والعقاب

المهدية...الأمن يستعمل أسلحته لتوقيف شخص حاول ذبح والده بواسطة السلاح الأبيض


صادم ....هكذا تم العثور على جثة الطفل عدنان و هكذا تم اعتقال قاتله

 
الحوادث

اصطدام سيارة بحائط إسمنتي يودي بحياة شاب ببني ملال

 
الأخبار المحلية

أزيلال : توقيف اشخاص ب" ايت أومديس " متلبسين بصبد طائر الحسون من طرف عناصرالمياه والغابات التابعين لدمنات..


ازيلال : قاصر يهتك عرض ابن خالته ذي الأربع سنوات ويعنفه في غياب والديه


كوفيد-19 .. الإعلان عن تسجيل 05 اصابات بإقليم أزيلال و40 إصابة بإقليم بني ملال و39 بخريبكة

 
الجهوية

تسجيل 88 حالة اصابة بفيروس " كورونا " بجهة بني ملال خنيفرة ، وإقليم خريبكة دائما في الترتيب ..


قصبة تادلة : ضابط شرطة يضطر لاستعمال سلاحه لتوقيف ثلاثة أشخاص خطيرين وبحوزتهم سلاح ناري عرضوا المواطنين والأمن للخظر ..


توزيع 121 حالات المؤكدة ل"فيروس كورونا" حسب أقليم جهة بني ملال خنيفرة

 
الوطنية

الفقيه البيدوفيل الذي إعتدى على قاصرات يكشف تفاصيل الواقعة وميوله الجنسي للأطفال ... وبالسجن ، استطاع استقطاب السجناء برفع الآذان وتقديم نفسه قدوة ..


سخط عارم للمغاربة بسبب ارتفاع صاروخي في أسعار الدجاج “الرومي”


زوج خرج من السجن وقتل زوجته بطعنة قاتلة بسيدي بيبي


جماعة العدل والإحسان تستغرب مواصلة إغلاق المساجد ايام الجمعة...منكر عظيم


حاول الفرار وتوفي في المستشفى.. أمن طنجة يكشف تفاصيل جديدة في قضية توقيف شاب ووفاته

 
أدسنس
 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 


واويزغت : رجال حسني بنسليمان بواويزغت ينتظرون وقوع جريمة اخرى ليتحركوا او لا يتحركوا
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 15 غشت 2013 الساعة 47 : 01


رجال حسني بنسليمان بواويزغت ينتظرون وقوع جريمة اخرى ليتحركوا او لا يتحركوا


شاهد عيان

 

        اصبح عمل رجال الدرك بواويزغت  مرتبط بوقوع الحدث و ليس الحيلولة دون وقوعه حيث لم يتحركوا طيلة سنتين رغم احتجاجات الساكنة و المجتمع المدني المحلي ضد الجريمة و المخدرات حتى وقعت الكارثة الجريمة التي هزت الراي العام الوطني و المحلي و عمت تفاصيلها كل الجرائد الوطنية و الجهوية و البوابات الالكترونية فاستفاق رجال بنسليمان من سباتهم العميق ليلقوا القبض على مجموعة من المنحرفين و المتورطين في ظرف 48 ساعة  و هو زمن قياسي يطرح اكثر من سؤال لدى الرأي العام .

       و منذ دلك الحين عادت حليمة الى عادتها و كأن شيء لم يقع حيث عاد الدركيون الى سباتهم  و عاد مجموعة من المنحرفين و المجرمين و لربما المبحوث عنهم الى نقط بيعهم المعتادة ليزودوا شباب المنطقة بالسموم القاتلة و ليشكلوا نوايا جديدة لعصابات كبيرة في افق 2014 .

       هده النوايا التي انشطرت – بلغة الفزياء- من العصابتين السابقتين المتناحرتين التي وودع البعض من رؤسائها السجن و البعض الاخر المقابر اما البعض منها فلازال في عداد الفارين وفي الغياب التام لاي تواجد للدرك اصبحت تستعرض عضلاتها و تحاول الظهور بشكل علني و في مركز الجماعة – وسط السوق- حيث اقدم مجموعة من المنحرفين و هم في حالة سكر طافح و حاملين للسكاكين ليلة الثلاثاء 13 غشت 2013  على الساعة العاشرة ليلا بالدخول الى السوق المحلي في جو من استعراض اسلحتهم و عضلاتهم امام الملأ و هاجموا مجموعة من بائعي التين – الكرموس اي تازارت- في مدخل السوق و العبث بسلعهم و سب وشتم المواطنين و اصحاب السلع حيث استمروا لما يزيد عن 45 دقيقة دون ان يظهر اثر لاي رجل امن و لا مسؤول امني و لا دركي علما ان كل هدا وقع عن امتار قليلة فقط من مقر دائرة و قيادة واويزغت .

       حيث استغرب مجموعة من الحاضرين لهده السلوكات الهمجية للمعتدين و استنكروا اكثر الغياب التام لرجال السي حسني الذين لن تمر عنهم اي فرصة و على وجوههم بشاشة و حيوية لا تطاق و هم يعترضون سبيل سائقي النقل المزدوج و سيارات الاجرة و  و TRI-PORTEIURSالبيكوبات بل اصبحوا يتواجدون صبحية السوق في مرفق بيع الاغنام لابتزاز اصحاب البيكوبات امام اعين المارة .... و الغريب في عملهم هدا لا يحتاجون حتى لتطبيق ابسط قوانين العمل فتارة تجدهم مرتادون لكسوتهم و في الغالبية العظمى بدونها و تارة على متن سياراتهم الخاصة رونو 19 و داسيا  اما شروط وضع الحواجز على الطرقات فربما رفاقنا في هده السرية لم يدرسونها في مدرستهم ابان تكوينهم قبل التخرج .

      في الحقيقة هدا الوضع يجعلنا نؤمن ايمانا قويا ان مصالحة الشعب مع رجال حسني و الاجهزة الامنية  لازالت جد مستبعدة مادام البعض من هؤلاء لا يؤمن الا بالابتزاز و العمل خارج الضوابط القانونية و لا تهمهم سلامة و امن المواطنين ...اما دركيي واويزغت فنعدهم باحتجاجات صاخبة تستيقظهم من سباتهم العميق و من غفلتهم في احترام القانون و الكف عن استفزاز و ابتزاز المواطنين...فموعدنا لن يكون بعيدا ...حتى لن نجعل مرة اخرى  من بلدتنا موضوعات للجريمة في الصحف الوطنية و الجهوية و البوابات الالكترونية  .

شاهد عيان



6891

6






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- الكارثة ستقع

فقيه

ان الدرك لايعرف الا الابتزاز . و الحل هو رحيل كل اعضاء السرية لانهم تجاوزوا حدود الله . و ادعو السكان للاحتجاج ضدهم و المطالبة برحيلهم...انهم فاسدون و متورطون

في 15 غشت 2013 الساعة 56 : 20

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- واويزغت بلدة آمنة

فاعل جمعوي

إن ما جاء في المقال لا أساس له من الصحة إن رجالا الدرك الملكي يقومون بواجبهم اليومي ويحرصون على أمن وسلامة المواطنين . إن هذا المقال يسيء إلى سمعة واويزغت حتى أن المتصفح خارج المنطقة يتخيل أن واويزغت منطقة خطيرة لا يوجد بها أمن وأنها معقل المجرمين والمطلوبين قضائيا ومروجي المخدرات في حين أن واويزغت بلدة جميلة سياحية آمنة من كل سوء.
و تحية لكل الدركيين بواويزغت عن أدائهم لواجبهم المهني وأنصح صاحب المقال أن يتقي الله ويتحرى الحقيقةفيما يكتب أم أن صاحب المقال له حسابات مع رجال الدرك بواوبزغت يريد تصفيته. ولا شك أنك ربما تربطك عدواة مع رجال الدرك في قضية ما جاري البحث فيها.

في 16 غشت 2013 الساعة 05 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- الحقيقة مرة

مواطن

صراحة واويزغت تعرف مشكل الامن . لان في عشية يوم الثلاثاء فعلا كان هناك هجوم بالسكاكين داخل السوق و عشية يوم الاربعاء تم جرح احد الشباب بالسكين امام الاعدادية .و هدا يتطلب تدخل رجال الامن ..و قول ان واويزغت ليس بها امن لا يمس من سمعة المنطقة بل هو تنبيه المسؤولين للتحرك .فأنا احيي هده المبادرات الاستباقية لدق ناقوس الخطر .اما القول ان بين كاتب المقال و الدرك مشكل فهدا غير صحيح ربما لان من حق الكاتب ان يكتب خاصة ان ماكتب حقيقة ملموسة نعيشها بواويزغت و ان على الدرك القيام بالواجب .و للتاريخ فقط فان مدخل السوق اي زلاقة الحمام تباع كل انواع المخدرات امام الملا و كدا بالقرب من الاعدادية و باحتاسن و امام قصر خلا اعلي و بتادروشت و امام المجزرة فهي كلها نقط للبيع تعرف حيوية دائمة امام المارة و هدا يهدد ابناءنا و سلامتنا و لا يجب الانتظار حتى تكبر هده الشبكات و تملك اسلحة قاتلة لنتحرك بالعكس انا احيي كل مبادرات التنبيه .و يجب ان يتحرك الجميع لمحاربة الظاهرة.

في 16 غشت 2013 الساعة 23 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- لنتصدى لهم

أفلوس

لنكن منطقيين ونقول الحقيقة ، واويزغت هي بؤرة وعش المخدرات والدعارة بامتياز ويسهر على تسييرها رجال الدرك انها الحقيقة ولا يجب ان نختبأ وراء الغربال
من منا يستطيع ان ينشر متاهاتهم بالصور والدليل ؟
الكل خائف ، خائفون من ان ينتقموا منهم
ولكن لننشر ولي اليقين ان اخواننا فى أزيلال24 ليسوا بالوشاة
وجب التصدى لهم وبكل ما لدينا من قوة
وجب محاربة الشكامة وهم معروفون ويجالسوننا بالمقاهى ويتكلمون عن النضال ؟
ارى من الكلاب الضالة
ان كنت فى المقهى وتتكلم ، انظر ورائك ستجد من يتنصت اليك ...حذارى ...

في 17 غشت 2013 الساعة 33 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- الدرك الملكي

عبدو

رجال الدرك الملكي بواويزغت من احسن الرجال . خليو الرجال عليكوم . كاليك شاهد عيان . واتا سير فحالك .

في 30 غشت 2013 الساعة 44 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- الدرك

سعيد

فوتوا عليكوم الدرك الملكي بواويزغت . فيها شي شباب الله اعمرها دار . واش ينوضو بحدهوم يشدو ليكوم الشماكريا . راه كاينين المخازنيا والقائد ورئيس الدائرة . كولشي خصو ايخدم . الله يهديكوم .

في 01 شتنبر 2013 الساعة 15 : 00

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

للاتصال بنا

عبر البريد الإليكتروني

[email protected]

أو

العنوان الجديد

[email protected]

 

 

 

 

 
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



سؤال الى السيد مندوب التعاون الوطني حول حافلة الخيرية الإسلامية .؟؟

توثيق الزواج و التسجيل بالحالة المدنية بواويزغت يوم 8 مارس المقبل

واويزغت :حملــة لإقرار ثبوت الزواج بمدينة واويزغت

بين الويدان: المحكمة العسكرية بالرباط تستدعي من جديد أشخاصا في ملف مقتل مستخدمة المخدع الهاتفي

واويزعت : أرباب وسائقى الطاكسيات فى اضراب مفتوح ...ضد صاحب النقل المزدوج المحمي ....

أزيلال : محتجون بجماعة تاكلفت يطالبون بالبناء دون رخص +فيديو

تاكلفت : بلاغ الأحزاب السياسية بإقليم ازيلال على خلفية الاعتصام المفتوح للساكنة

بلاغ الأحزاب السياسية بإقليم ازيلال على خلفية الاعتصام المفتوح لساكنة تاكلفت

واويزغت : صراع ما بين ممتهني النقل المزدوج و" النقل السري

واويزغت : مافيا المخدرات تكبل ايادى وأرجل رئيس عصابة مضادة وتقتله ...

واويزغت : رجال حسني بنسليمان بواويزغت ينتظرون وقوع جريمة اخرى ليتحركوا او لا يتحركوا





 
جريدتنا بالفايس بوك
 
كتاب و أراء

“متيم وهيبة” على المكشوف و أبو يونس ابن الفقيه لبزيوي بطل الجدار المنسي و أشياء أخرى // أبو وائل الريفي


مونتريال صحراء بيضاء الرمال بقام : : مصطفى منيغ


إنقاذ الدخول المدرسي مسؤولية الجميع بقلم : ذ.أحمد لعيوني*


-- بُوحدِيبّة ونِضَالُ تَاكْسّالْتْ!! الطيب آيت أباه


المشترك اليهودي- الإسلامي في بلاد المغرب بقلم الأستاذ ولباحث :عبد السلام شرماط


الانسان العامي بين الاعتقاد الديني والتفكير الفلسفي د. زهير الخويلدي*


ما عاد السجن يرهب القتلة المغتصِبين // سعيد الكحل


علم الفيروسات باللغة الأمازيغية بقلم ذ. مبارك بلقاسم


نص ومسافة جديدة: مهداة إلى:لوركا الأندلسية. // ذ. محمد آيت علو


دروس وعبر من مأساة "البراءة والوحش" // الحبيب عكي


( سقوطُ الأوجهِ) شعر : ياسمين العرفي


الجائحة ومنظومة الإعلام بقلم : محمد العوني*


تكناوي يكتب: حتى لا يتكرر ما حدث للطفل عدنان

 
السيرة الذاتية ل:" محمــد همشـــة "

انفجار الماضي كتبها : الأستاذ الكبير : ذ. محــمد همشــــة

 
التعازي والوفيات

أزيــلال : تعازي وموساة في وفاة المشمول برحمته ، " موحا فزناوي " موظف سابق بالمحكمة الإبتدائية بأزيلال ، والد أخينا وصديقنا " سيمحمد فزناوي"


أزيــلال : تعزية الأخ ذ.:" ايت خويا حدو " مدير ثانوية ايت محمد الإعدادية في وفاة والده رحمة الله عليه .

 
إعلان
 
أنشطة حــزبية
 
أنشـطـة نقابية

الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تتفاعل إيجابا مع شكاية نقابةالجامعة الوطنية للتعليم ” التوجه الديموقراطي” بمدير أكاديمية جهة بني ملال خنيفرة للتربية والتكوين

 
موقع صديق
 
أخبار دوليــة

ترامب: لقاح كورونا سيكون جاهزا في غضون ثلاثة إلى أربعة أسابيع


إيران تعلن تنفيذ حكم الإعدام على بطل المصارعة نافيد أفكاري

 
النشرة البريدية

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  الأخبار المحلية

 
 

»  الجهوية

 
 

»  الوطنية

 
 

»  الرياضــــــــــــــــــــة

 
 

»  الحوادث

 
 

»  كتاب و أراء

 
 

»  التعازي والوفيات

 
 

»  أنشـطـة نقابية

 
 

»  وصفات الإستاذة شافية كمال

 
 

»  أنشطة حــزبية

 
 

»  أخبار دوليــة

 
 

»  الجريــمة والعقاب

 
 

»  السيرة الذاتية ل:" محمــد همشـــة "

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
أدسنس
 

 

 

 شركة وصلة