مرحبا بكم في موقع " أزيــلال24 "، جريدتكم المفضلة ـــ اتصلــوا بنا : /[email protected] او [email protected] /         بني ملال / اولاد امبارك : اعتقال الأشخاص الذين هاجموا " لآجدان " في ظرف وجيز ...و تطورات جديدة و حقائق مثيرة تعرفها القضية             العثماني “رمى العار” على لفتيت و قادة و وزراء طالبوا بعودة بنكيران             جمعية الأعالي للصحافة تنظم ورشة بفضاء ايمنفري حول الحق في المعلومة و حماية الحياة الخاصة للأشخاص بين الممارسة والمرجعيات القانونية و الحقوقية             أساتذة يخرجون للاحتجاج للمطالبة بالإفراج عن الأستاذ المتهم بتعنيف تلميذته             أزيلال : جديد حادثة سقوط شاحنة ب " واد العبيد " خلفت 4 قتلى واستخدام آلية” بوكلان” من أجل إخراج الجثت             تفاصيل جريمة الخيانة الزوجية التي جرت وزير العدل للمحكمة             المفتشة زينب العدوي تقترب من خلافة جطو في المجلس الأعلى للحسابات و الحموشي في منصب مستشار ملكي             أزيــلال / واد العبيد : مصرع شخصين اثر انقلاب شاحنة و3 فى حالة خطيرة ..             الشروع في استعمال رخص سياقة وبطائق رمادية جديدة خلال السنة الجارية.             بني ملال / اولاد امبارك : عصابة إجرامية دهست دركي برتبة " أجودان " وتم نقله للمستشفى في حالة حرجة ... و الجناة لاذوا بالفرار !             اليوم الوطني للبيض بازيلال            الهيني يكشف حقائق وأسرار تقلب الموازين في ملف ليلى خطيبة المحامي المتهمة بالفساد والابتزاز            مفجر قضية "حمزة مون بيبي": اعترافات تُورط دنيا وابتسام باطمة وفنانون خليجيون يريدون متابعتها قانونيا            منيب ترد على تصريح بلكبير .."بنكيران لم يجد ما يقدمه للضيوف وكاد أن يشتغل سائق طاكسي"            فيديو يظهر رجل يقوم بمهاجمة إمرأة مسلمة في ألمانيا ويحاول خلع حجابها !            أفورار / ازيلال : فضيحة مائية من العيار الثقيل، فهل مسؤول يعد بعدم تكرار هذه الظاهرة البغيظة؟            سعيدة شرف تحكي كيف تم اختراق هاتفها من طرف حمزة مون بيبي ودنيا بطما            إكتشاف ما وراء جبال بني ملال المدينة التاريخية            سوال ....جواب             ارضاء الذواق            الحكومة المغربية             احنا معاك وراك يا رايس السيسى             لا صورانص والتعليم الخصوصي             الملعب الذي تحول الى مقبرة             الرباح يعلن الحرب على المقالع            السيسى سيستمر فى الحكم             بدون تعليق             برامج التلفزيون في رمضان .. "الرداءة"           
البحث بالموقع
 
صـــور غــير مألــوفـة

فوٌج واضحك معنا شويا

 
صوت وصورة

اليوم الوطني للبيض بازيلال


الهيني يكشف حقائق وأسرار تقلب الموازين في ملف ليلى خطيبة المحامي المتهمة بالفساد والابتزاز


مفجر قضية "حمزة مون بيبي": اعترافات تُورط دنيا وابتسام باطمة وفنانون خليجيون يريدون متابعتها قانونيا


منيب ترد على تصريح بلكبير .."بنكيران لم يجد ما يقدمه للضيوف وكاد أن يشتغل سائق طاكسي"


فيديو يظهر رجل يقوم بمهاجمة إمرأة مسلمة في ألمانيا ويحاول خلع حجابها !


أفورار / ازيلال : فضيحة مائية من العيار الثقيل، فهل مسؤول يعد بعدم تكرار هذه الظاهرة البغيظة؟


سعيدة شرف تحكي كيف تم اختراق هاتفها من طرف حمزة مون بيبي ودنيا بطما


إكتشاف ما وراء جبال بني ملال المدينة التاريخية


تفاصيل جديدة في قضية فرار كارلوس غصن من اليابان


تقليد 🤣 يوسف ازيلال كيعطي العصير للخيبه ديال دنيا بطمان

 
كاريكاتير و صورة

سوال ....جواب
 
وصفات الإستاذة شافية كمال

أوتار الكوع، مفصل الكوع الخارجي وطرق العلاج

 
إعلان
 
الجريــمة والعقاب

الحكم على قائد بالسجن 6 سنوات والحجز على أزيد من مليار و600 مليون سنتيم


الدار البيضاء: توقيف صاحب فيديو السياقة الجنونية فوق سكة الطرامواي...

 
الحوادث

أزيلال : جديد حادثة سقوط شاحنة ب " واد العبيد " خلفت 4 قتلى واستخدام آلية” بوكلان” من أجل إخراج الجثت

 
الأخبار المحلية

جمعية الأعالي للصحافة تنظم ورشة بفضاء ايمنفري حول الحق في المعلومة و حماية الحياة الخاصة للأشخاص بين الممارسة والمرجعيات القانونية و الحقوقية


الداخلية تُحقق في محاولة قتل قائد فم الجمعة بأزيلال و والد المتهم الفار يُضرب عن الطعام !


أزيلال: مصرع متقاعد عسكري حرقا بعد أن التهمته النيران داخل منزله!

 
الجهوية

بني ملال / اولاد امبارك : اعتقال الأشخاص الذين هاجموا " لآجدان " في ظرف وجيز ...و تطورات جديدة و حقائق مثيرة تعرفها القضية


بني ملال / اولاد امبارك : عصابة إجرامية دهست دركي برتبة " أجودان " وتم نقله للمستشفى في حالة حرجة ... و الجناة لاذوا بالفرار !


سوق السبت : اعتقال عميد شرطة و ابن وكيل عام سابق من داخل قاعة المحكمة و إيداعه السجن بتهمة ترويج وبيع الكوكايين

 
الوطنية

العثماني “رمى العار” على لفتيت و قادة و وزراء طالبوا بعودة بنكيران


أساتذة يخرجون للاحتجاج للمطالبة بالإفراج عن الأستاذ المتهم بتعنيف تلميذته


تفاصيل جريمة الخيانة الزوجية التي جرت وزير العدل للمحكمة


المفتشة زينب العدوي تقترب من خلافة جطو في المجلس الأعلى للحسابات و الحموشي في منصب مستشار ملكي


الشروع في استعمال رخص سياقة وبطائق رمادية جديدة خلال السنة الجارية.

 
أدسنس
 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 


دمنات \ إضراب مفتوح بجماعة تديلي فطواكة ،ومصالح المواطنين معطلة بسبب نزوات مستشار جماعي‎
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 23 فبراير 2016 الساعة 15 : 18


دمنات \ إضراب مفتوح بجماعة تديلي فطواكة ،ومصالح المواطنين معطلة بسبب نزوات مستشار جماعي

 

 

    على إثر الملتمس الذي توصل به مكتب الفرع المحلي للجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية بباشوية دمنات ودائرتي ولتانة وفطواكة من السيد: عبد العزيز بن السعيدي ، الموظف الحيسوبي بجماعة تديلي فطواكة ،قيادة ودائرة فطواكة ،وقبله مجموعة من شكايات موظفي وموظفات نفس الجماعة  في شأن الاستفزازات والتهديدات التي يتعرضون اليها من حين لاخر من طرف المستشار \الموظف بالعمالة (ح.ت) والتي كان أخرها يوم الاثنين 22\02\2016 ،تم عقد إجتماع طارىء يومه الثلاثاء : 23\02\2016 ، للمكتب المحلي لتدارس ما ورد في الملتمس ، والمتعلق بالسلوك اللا أخلاقي واللا إداري الصادر عن المستشار المذكور في حق موظفي وموظفات الجماعة والمتمثل في الاستفزاز والتهديد الدائم واستغلال منصبه كموظف بالعمالة لممارسة شططه عليهم .

     و بناء على اللقاء الذي تم بمقر جماعة تديلي فطواكة بين ممثلي المكتب المحلي وموظفي الجماعة من جهة ورئيس الجماعة وقائد القيادة من جهة ثانية والذي تم خلاله  الاستماع الى المتضررين وبعد الوقوف على مدى غياب ظروف العمل واقرار كل من القائد ورئيس الجماعة على أن المستشار المذكور قد تجاوز كل حدود اللياقة ، فإننا في الفرع المحلي نعلن ما يلي :

-         إستنكارنا الشديد لهذا السلوك الأرعن الذي استهدف موظفي جماعة تديلي فطواكة  من طرف هذا المستشار\ الموظف ،وأمثاله من السلوكات المشينة التي تستهدف الموظفات والموظفين في مختلف الجماعات من طرف بعض المنتخبين . 

-         ندين بشدة عملية إقحام الموظفين والموظفات بالجماعة من طرف المستشار\الموظف من أجل تصفية حسابات سياسوية ضيقة بينه وبين رئيس الجماعة المذكورة .

-         نعلن تضامننا التام والمطلق مع موظفي جماعة تديلي فطواكة في شأن الاهانات والتهديدات التي يتلقونها من طرف المستشار \الموظف ومريديه . 

-         نشجب بشدة السلوك المشين الصادر عن الموظف\المستشار ونطالب السيد عامل الاقليم التدخل العاجل لتسوية هذا الموضوع وذلك بإلزام المعني بالامر بالاعتذار الفوري عما صدر عنه في حق موظفي الجماعة وكذا حث باقي المنتخبين على إحترام اختصاصاتهم والابتعاد عن موظفي الجماعات . 

-        نعلن للرأي العام  أن موظفي وموظفات جماعة تديلي فطواكة قد دخلوا أبتداء من يومه الثلاثاء :23\02\2016 في إضراب مفتوح عن العمل إلى حين تسوية المشكل وتوفير الشروط المناسبة للعمل .

                                 عاشت الجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات

                                               المحلية صامدة ومناضلة .

                        



2971

7






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- دمنات

موضف

ان لهدا الشخص افصام في الشخصية

في 23 فبراير 2016 الساعة 13 : 22

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- مجرد رأي

مواطن عادي

عليكم محاسبته كمستشار بجماعة تديلي فطواكة لا كموظف بالعمالة .لأن الموظف سواء بالعمالة أو بالمحكمة أو بنيابة التعليم أوباقي الادارات العمومية. موظف عادي كسائر الموظفين بمختلف الادارات.أما اقحام صفة موظف بالعمالة ليس الا استدراج ومصيدة لغير العارفين بالقانون والمغفلين.ولكم واسع النظر.

في 23 فبراير 2016 الساعة 01 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- مجرد راي آخر

مواطن زيلالي

اتفق تماما مع صاحب التعليق رقم 02، لا يجب الخلط بين صفته كموظف في العمالة وكونهة مستشار جماعي، كما لا يجب توجيه الخطاب للسيد العامل للضغط على المعني بالامر كموظف للاعتذار، فلا يصح استغلال كونه يزاول بالعمالة لتوجيه الخطاب لرئيسه المباشر للضغط عليه ، يجب حل هذه المشاكل في اطار الجماعة.... ولم واسع النظر

في 25 فبراير 2016 الساعة 46 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- موظف\مستشار متعجرف

موظف

جواب عن تعليق المواطن العادي
صحيح ما كان ليتمالاشارة الى صفة المعني كموظف ، لكن المؤلم حقا هو أن ما صدر من استفزاز واهانة وتهديد تم من طرف موظف للاسف قبل أن يكون مستشارا وبشكل متعمد والدليل في ذلك ان المعني قبل حتى ان يضع ترشيحه اقسم وهدد بأن يغير كل موظفي الجماعة ومباشرة بعد انتخابه وعدم حصوله على المبتغى بدأ في تنفيذ تهديداته التي يهدف من ورائها تصفية حساباته السياسوية مع الرئيس مستغلا في ذلك مصاهرته مع الوزير الاسبق وتعاليه بأنه موظف بالعمالة ووووو وبأنه لن يطاله أي شيء ما دام له حماية وووووكلام كثير من الآحسن الا يقال الان ،عليكم بنصح المعني يالاعتذار لزملائه الموظفين عن ما بدر منه في حقهم وأن يصفي حساباته مع الرئيس بعيدا عن الموظفين ،دون إغفال أن أي تأخير منه سيلحق الضرر الكبير بالسكان المحرومين اليوم من قضاء أغراضهم بالجماعة بسبب الاضراب المفتوح والذي لن ينتهي الا بإعتداره .

في 25 فبراير 2016 الساعة 27 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- اللهم إن هذا منكر

younex

أليس هنالك قانون في هذه البلاد ؟
لماذا دائما وأبدا يكون المواطن هو الضحية في صراعاتكم التافهة والصبيانية ؟ ! ! ! !
هناك شيء إسمه القضاء في هذا البلد أطرقو بابه و كفاكم من تعطيل مصالح الأبرياء اللذين لا ناقة لهم ولا جمل في هذه المشاكل .

في 25 فبراير 2016 الساعة 45 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- الريع النقابي

موظف

لماذا لا تدعون لاضراب مفتوح لوقف ما يحاك لضرب صندوق التقاعد؟
علاقاتكم باعداء العمل النقابي مفضوحة.
تدخلاتكم وتحركاتكم دائما تحت الطلب، واحيانا مؤدى عنها.

في 26 فبراير 2016 الساعة 32 : 11

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- مصلحة المواطنين أولا.

محايد

نصيحة لموظفي الجماعة الترابية لتيديلي فطواكة ،مصلحة المواطنين هي الأولى بقضاء أغراضهم الادارية، أما التعنت وانتظار الاعتدار من المرشح ،ليس الا مضيعة للوقت ،والضحية الأول هو المواطن العادي.وأنا ألومكم أنتم كموظفين ،أتقوا الله في المواطنين.ولكم واسع النظر .

في 26 فبراير 2016 الساعة 21 : 20

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

للاتصال بنا

عبر البريد الإليكتروني

[email protected]

أو

العنوان الجديد

[email protected]

 

 

 

 

 
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



متى سيفهم العرب أن العلمانية ليست الإلحاد؟بقلم : هاشم صالح

دمنات:احتفاءا باليوم العالمي للمرأة ..نزلاء دار الطالبة يركبون صهوة الإبداع للتحدي!!

التحرش الجنسي عند العرب وعلاقته بالعولمة . بقلم :هايدة العامري

تفاصيل جديدة و مثيرة: الشرطي الذي قتل 3 من زملائه بمشرع بلقصيري عاد لتوه من الناظور

أزيلال : المجلس العلمي : ينظم ندوة تحت عنوان "مكانة المرأة في الاسلام "

حادثة سير مميتة ببني ملال ...وما زالت شاحنات الأزبال تحصد الأرواح

زيارة ملكية مرتقبة في بحر شهر أبريل

أقوى لحظات اليوم الدراسي للفريق النيابي الاستقلالي بدمنات

دمنات: حزب الميزان فى " الميزان " والكفة اليسرى مائلة ...

يوم مشهود من تاريخ دمنات.بقلم: أبو كوثر المغاربي

حكومة إبن حــديدان : هذه تفاصيل الزيادة في فاتورة الكهرباء و الغاز

التوجه الديمقراطي: إضراب وطني ومسيرة بالرباط الخميس 30 أكتوبر 2014

السماح لزوجة الطبيب محمد العصاروأبنائه الدخول إلى المغرب

عاجل : الحكومة تشرع في قصف المضربين بالاستفسارات تمهيدا للاقتطاع من الأجور

موظفو الجماعات يضربون عن العمل الأسبوع المقبل

أزيــلال : الإضراب يشل حركة النقل و يلهب أسعار الخضر

اضراب وطني ... هذا يهم موظفي وعمال الجماعات المحلية وهذه مطالبهم ...

أزيــلال : أطباء الجراحة يمهلون وزارة الصحة أياما معدودة قبل إعلان المستشفي الإقليمي





 
جريدتنا بالفايس بوك
 
كتاب و أراء

قناديل المغيب // ذ. مالــكة حبرشيد


أوراق من الذاكرة: يوم مشهود من تاريخ دمنات 29 نوفمبر 1979 // عصام صولجاني


ما الذي يجعل من شخص عادي بطلا تاريخيا؟ د زهير الخويلدي


التربية الوالدية أو الفرصة التربوية الأخيرة // الحبيب عكي


لغو صاحب الملايين السبعة ! // اسماعيل الحلوتي


Libérez le potentiel infirmier Par ; Zouheir Maazi


متى سيصحح الإيركام اسم بلدنا من "لمغريب" إلى "موراكوش"؟ مبارك بلقاسم


بياض: الاستقلال فرض تملكه للذاكرة


حكــم تـرتــــدي ثـــــوب الشعـــــر وأخـــرى ثــــــوب النـثـــــر (4) بقلـم : حســـين حســـن التلســـــيني


حينَ أغيبُ.. بقلم عاطف أحمد الدرابسة


في الفرق ما بين التربية و”الترابي” بقلم -صلاح الوديع


ثورة نَهْد // محمد خلوقي

 
السيرة الذاتية ل:" محمــد همشـــة "

انفجار الماضي كتبها : الأستاذ الكبير : ذ. محــمد همشــــة

 
انشطة الجمعيات

صور // أزيد من 328 فرد استفادوا من القافلة الطبية للعيون بمستشفى القرب بدمنات.

 
التعازي والوفيات

أزيـلال : تعزية وموساة في وفاة المشمول برحمته ، والد الأستاذ " عبد الرحيم سيف " موظف بمصلحة تدبير الموارد البشرية بالمديرية الإقليمية


أزيــلال : رئيس المجلس الإقليمي يعزي في وفاة شقيقة الأخ " حسن عبدون " رئيس مصلحة ...رحمها الله .

 
إعلان
 
أنشـطـة نقابية

دمنات : بلاغ من نقابة :"ك د ش "/ لجنة التفتيش تضبط احدى الشركات متلبسة احضار بعض التجهيزات المختلسة !!!

 
موقع صديق
 
أخبار دوليــة

بالفيديو: أغنية قاتل قاتل تحرم الفنانة نانسي عجرم من النوم، وتطورات تشهدها قضية مقتل الشاب السوري بمنزلها

 
النشرة البريدية

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  الأخبار المحلية

 
 

»  الجهوية

 
 

»  الوطنية

 
 

»  الحوادث

 
 

»  كتاب و أراء

 
 

»  التعازي والوفيات

 
 

»  صـــور غــير مألــوفـة

 
 

»  أنشـطـة نقابية

 
 

»  وصفات الإستاذة شافية كمال

 
 

»  انشطة الجمعيات

 
 

»  أخبار دوليــة

 
 

»  الجريــمة والعقاب

 
 

»  السيرة الذاتية ل:" محمــد همشـــة "

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
أدسنس
 

 

 

 شركة وصلة