مرحبا بكم في موقع " أزيــلال24 "، جريدتكم المفضلة ـــ اتصلــوا بنا : /[email protected] او [email protected] /         هربها والدها إلى المغرب وهي رضيعة.. مغربية تتعرف على أمها البريطانية بعد خمسين عاما             أزيــلال : تعزية ومواساة فى وفاة شقيقة عبد القادر و مصطفى غرنيط ..رحمة الله عليها             أزيلال: دورة تكوينية حول الوقاية والتكفل بحالات لسعات العقارب ولدغات الأفاعي             وزيرالداخلية يشدد على الولاة والعمال ويتوعد بعزل أي مُنتخب مُتورط في حالة تضارب المصالح             وادي أفورار يبتلع جثة شاب من جماعة سيدي حمادي إقليم الفقيه بنصالح .             انقلاب العشق في حياتي بقلم :عبد اللطيف بردة             للإنسانية شكل إحساس ! بقلم يوسف بولجراف             فيدرالية اليسار تصعد وتطالب حكومة أخنوش بتحمل مسؤوليتها تجاه غلاء الأسعار             الرقم الأخضر يطيح بدركي متلبسا بتلقي رشوة             «عاد للحياة بمعجزة» مريض مات 11 مرة وتوقف قلبه 35 دقيقة             أجواء الفرحة والزغاريد بعد الحكم بالإعدام على قاتل نيرة أشرف            ياسين المنصوري.. عين مغربية لا تنام             ميمون الرحموني يغني "أحواس"            ملخص الأرجنتين و بوليفيا اليوم🔥🔥 أهداف الأسطورة ميسي رووعة 1-2-3 مع أقوي جائزة 💐⁉️            عملية جراحية ببطاقة الراميد             لا لا ماطيشا ولات عندها الشان             وعد الدولة لغير الملقحين             عبد المجيد تبون ( سكران ) : والله ما تدوز شى طيارة             الباقي بعد الانتخابات ...            الفرق بين الزكاة و الضريبة             الودااااع             طريقة التخلص من " النسيــة "             الكمامة ... اكثر الناس يقلدون هذا الشاب             كورونا ... زيارة تفقدية الى جهة بني ملال خنيفرة            
البحث بالموقع
 
صوت وصورة

أجواء الفرحة والزغاريد بعد الحكم بالإعدام على قاتل نيرة أشرف


ياسين المنصوري.. عين مغربية لا تنام


ميمون الرحموني يغني "أحواس"


ملخص الأرجنتين و بوليفيا اليوم🔥🔥 أهداف الأسطورة ميسي رووعة 1-2-3 مع أقوي جائزة 💐⁉️


شاهد ملخص اهداف المنتخب المغربي ضد ليبيريا | المغرب 2-0ليبيريا | maroc 2-0 lebiria

 
كاريكاتير و صورة

عملية جراحية ببطاقة الراميد
 
إعلان
 
الرياضــــــــــــــــــــة

جلالة الملك يبعث برقية تهنئة إلى أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة بمناسبة فوزه بكأس العرب + فيديو


البطلة شيماء الحيطي تهدي المغرب أول ميدالية في ألعاب البحر الأبيض المتوسط


بعد رفض دخول الجزائر.. الوفد الإعلامي المغربي يعود إلى بلاده

 
الجريــمة والعقاب

القنيطرة.. توقيف مشتبه في تورطهما في الضرب والجرح والسرقة وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير


«مات بنفس الطريقة».. نهاية مأساوية لقاتل الطالبة الأردنية إيمان إرشيد

 
الحوادث

أزيلال : تريبورتور ينهي حياة عسكري في حادثة سير بافورار .


أزيــلال / بنى عياط : مصرع شابتين وإصابة آخرين بجروح خطيرة في حادثة سير مروعة

 
الأخبار المحلية

أزيلال: دورة تكوينية حول الوقاية والتكفل بحالات لسعات العقارب ولدغات الأفاعي


وادي أفورار يبتلع جثة شاب من جماعة سيدي حمادي إقليم الفقيه بنصالح .


انقطاع مؤقت لحركة السير على مستوى الطريق الوطنية رقم 25 الرابط "بين الويدان وأفورار"..

 
الجهوية

رشوة بـ 15 مليونا تطيح بقاض معروف ومستشار جماعي في بني ملال


ضبط دركي رفقة قاصر داخل سيارته ببني ملال


مدينة القصيبة تهتز على خبر العثور على مهندس عاطل عن العمل جثة هامدة

 
الوطنية

هربها والدها إلى المغرب وهي رضيعة.. مغربية تتعرف على أمها البريطانية بعد خمسين عاما


وزيرالداخلية يشدد على الولاة والعمال ويتوعد بعزل أي مُنتخب مُتورط في حالة تضارب المصالح


فيدرالية اليسار تصعد وتطالب حكومة أخنوش بتحمل مسؤوليتها تجاه غلاء الأسعار


الرقم الأخضر يطيح بدركي متلبسا بتلقي رشوة


صور.. الجيش الجزائري يتساهل مع مهاجري جنوب الصحراء للضغط على المغرب وإسبانيا

 
أدسنس
 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 


أزيــلال : كارثة ...أحد المطاعم بشلالات ازود يقدم لعائلة ، طاجينا خاصا " مزينا ب" الدود " ! والسلطات تتدخل
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 12 ماي 2022 الساعة 20 : 01


أزيــلال : كارثة ...أحد المطاعم بشلالات ازود يقدم لعائلة ، طاجينا خاصا " مزينا ب" الدود " ! والسلطات تتدخل

 

 

أزيــلال 24

 

 

 

 

 انفجار فضيحة  من النوع الثقيل عرفها منتجع شلالات اوزود ، بحيث أن احد المطاعم المعروفة به ، قدمت لأحد الزبناء وعائلته ، مساء اليوم الأربعاء 11 ماي " طاجين " فاسد ، كوجبة غداء ، تسبح فيه الديدان وتطفو فوق سطحه ، وكأن صاحب المطعم يزين بها منظره ، مما أدى بالعائلة توثيق الحدث بالفيديو ونشره فورا ، أساء بالمنتجع السياحى ..

 

وبعد اشعار السلطات المحلية بالنازلة ، انتقلت الى عين المكان قصد المعاينة وباشرت تحرياتها وبعد التأكد من محتوى " الطاجين ،" تبين انه فاسد ،فعلا ، ومباشرة ، تم اغلاق المطعم بحضور رئيس الجماعة والسلطات المحلية ورجال الدرك ..

ولم يتبين بعد هل السلطات المحلية ستقوم بتقديم صاحب المطعم للعدالة ؟ ام انها اكتفت فقط بإغلاق المحل !!! .

 

وخاصة ان صاحب المطعم معروف ، لكن وجب على السلطات ان تحرر محضرا في النازلة ، وتقديمه للعدالة من اجل معاقبته وفق قانون السياحة أولا ، و تقديم وجبات غدائية تضر بالمواطن! .

 

 



2290

6






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- القانوي حمي المغفلين

مرشد

نحئ مجموعة من المرشدين السياحيين وامام هذه الكارئة التى تسبب فها **** نطالب من السلطات بازيلال تقديمه للعدالة كما نطالب من السيد القائد تتبع القانون و من االسيد مندوب السياحة بازيلال فتح محضر وتقديمه للعدالة ..


نتعجب ان رجال الدرك من قاموا بالتحقيق وتم اطلاق سراحة

على السيد العامل اعادة فتح محضر وتقديمة للعدالة واعتقاله مع غرامة تفوق 10 ملايين لان هذه القضية تعتبر جريمة

في 12 ماي 2022 الساعة 52 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- تعقيب

هند ابي اللمع

إلى الأخ المرشد السياحي صاحب التعليق رقم 1
اشكرك لأنك أثرت نقطة تهم ألمرشدين ااسياحين
وهنا تقول لك بأن هناك بعض ألمرشدين ااسياحين ولا اعمم كانوا سببا في جعل بعض السياح سوأ الأجانب او المحليين يقاطعون زيارتهم خوفا من الكرسياج بطريقة احتيالية ولا أريد هنا أن اسرد أمثلة حدث ولا حرج
اما بالنسبة للبحث في قضية الطاجين اللي فيه الدود يجب عليك أن تعرف بأن النيابة العامة هي التي تشرف على البحث وليس السلطة الإدارية
راجع الدروس ديالك شوية
اما الغرامة التي تطالب بها فهذا شان العدالة لا دخل لك فيه

في 12 ماي 2022 الساعة 09 : 22

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- aman nwassif

amalou

الى صاحبي التعلقين الاول والثاني تبادلا ارقام الهواتف ودريو شي قهوية وصفيو الخواطر

في 13 ماي 2022 الساعة 39 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- ها المعقول

اميس نتناغملت

اشكرك اخي صاحب التعليق رقم 2 ن نعم كل ما ورد في توضيحك حقيقي وانت تعلم ان جل المرشدين فاسدون ولصوص وهم من ازموا الوضع باوزود وانت تعلم مثلا ان البعض منهم لهم ايادي مع اصاحب المطاعم والمقاهي ويفرضون على كل من قاموا بجلب له السياج 10 دراهم للواحد ويظطر صاحب المطعم بيع طاجين ب 250 درهم وبراد شاي عادي ب30 درهم ...ولا احد من المسؤولين تحرك لا قسم الاقتصاد بالعمالة ولا القمع والغش هذا القسم بازيلال لا تعلم ما يقوم به لم نسمع ابدا انه سجل مخالفة بل نسمع انه ابتز فلان وفلان اما مندوبية السياحة هي الاخرى منعدمة وهذا جالنا .
وفيما يخص المطعم المشؤوم ، فان صاحبه اسم على مسمى بمعنى نقول بالأمازيغية ، هذا اللحم بداخل " زوزة" او " زازا" واسألأوا المتطلعين فى الأمازيغية
وصاحبنا زيد على اسمه حرف العين " ع " ؟
انه ايها الإخوة محمي ونرى من جانبنا ان له يد طويلة في الفساد والرشوة واطعام المسؤولين مجانا .
لقد أسأ للمنتجع للمرة الثانية
ما زلنا ننتضر مصيره وسنتابع خطوات هذ القضية ، وبه الإغلام والسلام

في 13 ماي 2022 الساعة 11 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- أهل اوزود أدرى بخباياها وما خفي أعضم

ازيلالي

السلام عليكم
شلالات اوزود منطقة سياحية بامتياز ومعروفة على الصعيد الوطني اكتر من اقليم أزيلال الدي تنتمي اليه دون نسيان مكانتهاالسياحية العالمية هده المعلومات كانت صحيحة قبل سنة 1998 حيت الطابع الغابوي والعفوي للمكان والناس البسطاء والاثمنة المعقولة والأمن في كل مكان حيت الناس تفترس الارض لاجزاء الليل مع اغاني ناس الغيوان زالريكي ....هده هي اوزود التي اعرفها لكن الامور تغيرت كثيرا مند 2000 حيث انقلبت الآية الكل كتبها لجمع المال بكل طريقة شرعية كانت او غير ديالك انطلاقا من البارك 10 دراهم البلاصة50 رهم براد شاي 30 حتى 35 درهم خبزة 5 دراهم قرعة الا 10 دراهم الى اخره دون مراقبة صحية ولا شعرية انتشر الفساد بكل تجلياته المخدرات الجنس الكحول ماحيا السلب الازبال بكل مكان غياب الإنارة خلاصة القول مشات اوزود احمادي وعن حادتة طاجين الدود حسبي الله ونعم الوكيل

في 14 ماي 2022 الساعة 12 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- وجهة نظر

هند ابي اللمع

اخواني اخواتي سكان اوزود وتناغملت وسكان جماعة ايت تكلا بصفة عامة نحن نتاسفت لنا حدث وبالظبط بالمقهى المشوومة اعلم جيدا كيف تسير الأمور في هده المقهى لا يخفى على السكان أي شيء وأنا اتفق مع صاحب التعليق رقم 4 وكما يقول المثل الواضحات من المفضحات هناك أيادي خفية هناك رشاوي إطعام دوي القرار الي غير ذالك من التجاوزات الحديث كثير جدا
وفي نظري المتواضع على سكان جماعة ايت تكلا وسكان اوزود خاصة تكوين لجنة تشرف على اعداد لايحة تضم اسماء ألمرشدين الحقيقين المتوفرين على الرخص وكذا لايحة المقاهي المصرح بها قانونيا مع إشهار لوايح الاثمنة للمواد الغذائية بشتى انواعها وبثمن معقول مع وضع علامات عند مدخل الشلال يحث الزوار باخد الحيطة والحذر من الوقوع في النصب والاحتيال من طرف دوي النية السية
واخيرا يوجه نسخة من القرار الى السلطات المحلية والإقليمية والامنية لاتخاذ الإجراءات القانونية كل حسب اختصاصاته والضرب بيد من حديد كل من سولت له نفسه التلاعب بصحة الزوار او اقلاق راحتهم واعطا نفس جديد لاوزود حتي يسترجع بريقه
والله ولي التوفيق

في 15 ماي 2022 الساعة 02 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أزيــلال : المستشفى الإقليمى يساوي ....

أزيلال :اعترض رجال الدرك علاج السائق

نيابة التعليم : حفل محتشم وجوائز محتشمة

أزيلال : سيارة تدهس دركي وترديه قتيلا ....

أزيلال : مجرم يغتصب فتاة و...".يقتلها"

عامل إقليم أزيلال يترأس حفل تنصيب قياد ورؤساء الدوائر الجدد

أزيــلال : قائد الدائرة الثانية " يكسر ضلوع شاب " بحي تــشبيت

محكمة النقض تقرر إيقاف تنفيذ مرسوم عزل الرئيس محمد مرزوق رئيس جماعة تنانت

فورار : عائلات تسقط واخرى تمتطي لائحة ذوي الحقوق للجماعة السلالية‎

شركة تزويد الماء الصالح للشرب لمدينة دمنات هجرت المشروع ..

أزيــلال : كارثة ...أحد المطاعم بشلالات ازود يقدم لعائلة ، طاجينا خاصا " مزينا ب" الدود " ! والسلطات تتدخل





 
جريدتنا بالفايس بوك
 
كتاب و أراء

انقلاب العشق في حياتي بقلم :عبد اللطيف بردة


للإنسانية شكل إحساس ! بقلم يوسف بولجراف


صورة وتعليق صورة اليوم الاربعاء 29 يونيو 2022 "وارتزديك بدمنات " و " غوادا لاخارا بالمكسيك " اية علاقة ؟ يقلم :نصر الله البوعيشي


ظهير 16 ماي المنظم للأعراف الأمازيغية 1930 – المسمى بهتانا ب "الظهير البربري”-~بقلم:ذ. محند الركيك(*)~


مهزلة وهران المثيرة! اسماعيل الحلوتي


يا”عصابة” الجزائر لا تنسواْ حذف صلاة المغرب أيضاً.. بقلم ذ. : يوسف الغريب


محبرة الصحافة ومحبرة “الدراجي” بقلم : د. حنان أتركين

 
السيرة الذاتية :"انفجار الماضي "كتبها : الأستاذ الكبير : ذ. محــمد همشــــة // الجزء ـــ2 ـــ

إنفجار الماضي الجزء الثاني الحلقة 02 الثانية

 
التعازي والوفيات

أزيــلال : تعزية ومواساة فى وفاة شقيقة عبد القادر و مصطفى غرنيط ..رحمة الله عليها


أزيــلال : تعزية في وفاة المشمول برحمته " أحمد واعلا" موظف سابق بمديرية التجهيز


أزيلال : تعزية ومواساة في وفاة والد أخينا " اسماعيل حضار" صاحب محطة البنزين بتانوت


أزيــلال : تعزية ومواساة في وفاة المشمول برحمته ذ.: الحسين البحري ، مدير مدرسة وادي الذهب

 
إعلان
 
موقع صديق
 
أخبار دوليــة

«عاد للحياة بمعجزة» مريض مات 11 مرة وتوقف قلبه 35 دقيقة


القصة الكاملة لمقتل المذيعة شيماء جمال على يد زوجها رجل القضاء

 
أنشـطـة نقابية

فاتح ماي .. هذه تفاصيل الاتفاق الموقع بين الحكومة والنقابات والمتقاعدون خارج التغطية + فيديو

 
النشرة البريدية

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  الأخبار المحلية

 
 

»  الجهوية

 
 

»  الوطنية

 
 

»  الرياضــــــــــــــــــــة

 
 

»  الحوادث

 
 

»  كتاب و أراء

 
 

»  التعازي والوفيات

 
 

»  أنشـطـة نقابية

 
 

»  أخبار دوليــة

 
 

»  الجريــمة والعقاب

 
 

»  السيرة الذاتية :"انفجار الماضي "كتبها : الأستاذ الكبير : ذ. محــمد همشــــة // الجزء ـــ2 ـــ

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
أدسنس
 

 

 

 

 شركة وصلة