مرحبا بكم في موقع " أزيــلال24 "، جريدتكم المفضلة ـــ اتصلــوا بنا : /[email protected] او [email protected] /         أزيــلال : الموت يخطف منا المشمول برحمته ذ.:" مصطفى المراوني " ، موظف بالمديرية الإقليمية بأزيلال .. صدمة بين زملائه و أقاربه             توقيف عوني سلطة أعدا خطة لاستغلال النساء الراغبات في التلقيح جسديا             مجلس جهة بني ملال خنيفرة يعقد دورة إستثنائية لشهر أكتوبر 2021 واستكمل جميع هياكله التنظيمية.. التفاصيل             أمن أنفا بالدار البيضاء يوقف متورطين ضمن شبكة إجرامية متخصصة في التزوير واستعماله والنصب والاحتيال( بلاغ )             الديمقراطية في عصر الإقطاع الرقمي // ذ. عبده حقي             النسخة الثانية من العدو الريفي تتإلق بالكرازة وبتامدا نومرصيد             حزب إسكيرا ريبوبليكانا دي كتالونيا يدعو مجددا إسبانيا للاعتراف بمسؤولياتها عن استخدام الأسلحة الكيماوية ضد الريف‎‎             كل المعطيات ضد"جواز التلقيح" د.مصطفى ملو             أزيــلآل : المجلس الجماعي لأكودي نالخير يصادق على هياكله بانتخاب رؤساء وأعضاء اللجن الدائمة .. والمعارضة تنسحب             أعوان السلطة يطالبون حكومة أخنوش بتحسين أوضاعهم الاجتماعية             المؤرج والشاعر الأستاذ مصطفى فرحات يتحدث عن ابزو ..جرح الهجرة ورحلة اللاعودة في "كان يامكان            جمعية الإتحاد الوطني لحراس الأمن الخاص بالمغرب توجه رسالة مفتوحة إلى وزير الصحة (جواز التلقيح)            شاهد.. جسر ينقسم إلى نصفين بشكل مفاجئ            البرنامج الحكومي : أبرز الالتزامات برسم 2021 - 2026            عبد المجيد تبون ( سكران ) : والله ما تدوز شى طيارة             الباقي بعد الانتخابات ...            الفرق بين الزكاة و الضريبة             الودااااع             طريقة التخلص من " النسيــة "             الكمامة ... اكثر الناس يقلدون هذا الشاب             كورونا ... زيارة تفقدية الى جهة بني ملال خنيفرة             التحضير للإنتخابات ابتداء من هذا الشهر             الباسل             حرية التعبير تقود الى السجن            
البحث بالموقع
 
صوت وصورة

المؤرج والشاعر الأستاذ مصطفى فرحات يتحدث عن ابزو ..جرح الهجرة ورحلة اللاعودة في "كان يامكان


جمعية الإتحاد الوطني لحراس الأمن الخاص بالمغرب توجه رسالة مفتوحة إلى وزير الصحة (جواز التلقيح)


شاهد.. جسر ينقسم إلى نصفين بشكل مفاجئ


البرنامج الحكومي : أبرز الالتزامات برسم 2021 - 2026


أزيــلال: ملحقة الكلية متعددة التخصصات بأزيلال ترى النور


أخنوش : العثماني صديقٌ و إنسان جاد أكن له إحترام كبير وإشتغلنا معاً بجدية


رشيد حموني رئيس فريق التقدم والاشتراكية: الملك دعا إلى الدفاع عن الصحراء المغربية وإنعاش الاقتصاد


قراءة الدكتور ستانى عز الدين حول تشكلة الحكومة

 
كاريكاتير و صورة

عبد المجيد تبون ( سكران ) : والله ما تدوز شى طيارة
 
إعلان
 
الرياضــــــــــــــــــــة

النسخة الثانية من العدو الريفي تتإلق بالكرازة وبتامدا نومرصيد


المقاتل المغربي بن الصديق ينهزم أمام البطل العالمي ريكو

 
الجريــمة والعقاب

فاجعة بأسفي...شاب ثلاثيني يزهق روح والده بدم بارد


إدانة أستاذ بالرشيدية بالسجن 20 سنة نافذة لاعتدائه جنسيا على 12 تلميذا

 
الحوادث

مصرع ستة أشخاص في حادثة سير شمال مدينة الداخلة


أزيلال : الأشغال تتسبب في فاجعة طرقية ما بين أولاد رميش وامداحن و أخرى مابين اولاد رميش و وادي العبيد بسبب الأشغال أيضا...والحصيلة فادحة

 
الأخبار المحلية

أزيــلآل : المجلس الجماعي لأكودي نالخير يصادق على هياكله بانتخاب رؤساء وأعضاء اللجن الدائمة .. والمعارضة تنسحب


أمطار رعدية محليا قوية غدا الثلاثاء وبعد غد الأربعاء بعدد من أقاليم المملكة (نشرة خاصة)


أزيــلال / حسن الخاتمة: " فقيه " مات بسكتة قلبية داخل المسجد بعد تلاوة القرآن ...ينتظر صلاة المغرب

 
الجهوية

توقيف عوني سلطة أعدا خطة لاستغلال النساء الراغبات في التلقيح جسديا


مجلس جهة بني ملال خنيفرة يعقد دورة إستثنائية لشهر أكتوبر 2021 واستكمل جميع هياكله التنظيمية.. التفاصيل


بني ملال : والي الجهة السيد خطيب لهبيل والسيد عادل بركات رئيس مجلس الجهة ومحمد اهنين ، يشرفون على انطلاق أشغال مشاريع مهمة ...

 
الوطنية

أمن أنفا بالدار البيضاء يوقف متورطين ضمن شبكة إجرامية متخصصة في التزوير واستعماله والنصب والاحتيال( بلاغ )


أعوان السلطة يطالبون حكومة أخنوش بتحسين أوضاعهم الاجتماعية


مستخدمة ببنك اختلست 70 مليونا بطريقة لا تخطر على بال أحد


قلعة السراغنة : شاب ينهال على إمام بحجارة احتجاجا على عدم انتظاره للصلاة


وزارة الداخلية تواصل استمرار قيودها وهيمنتها على مشاريع الجماعات

 
أدسنس
 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 


أزيــلال : "عضو " جديد من المجلس الإقليمي عن حزب الأصالة والمعاصرة يكذب انسحابهم من المنافسة على الرئاسة
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 26 شتنبر 2021 الساعة 55 : 23


أزيــلال : "عضو " جديد من المجلس الإقليمي عن حزب الأصالة والمعاصرة يكذب انسحابهم من المنافسة على الرئاسة

 

 

أزيــلال 24

 

 

 

نفى اليوم ، وبشكل قاطع أحد الأعضاء الجدد بالمجلس الإقليمي " المنتخب ، عن حزب الأصالة والمعاصرة، عن انسحاب وكيل لائحة الحزب، السيد صالح ديان ، من المنافسة على رئاسة المجلس الإقليمي لأأزيلال .

 

وأضاف ان ما تم ترويجه سوى شائعات مغلوطة ، وان رآسة المجلس الإقليمي تم الحسم فيه ،بكون اسهم السيد صالح ديان ما زالت مرتفعة ، خصوصا ان حزب الأصالة والمعاصرة( 06 مقاعد ) تلقى دعما كبيرا من طرف الأحزاب التي انضمت اليه طواعية : حزب الإستقلال (02 مقعدين )، حزب الإتحاد الإشتراكي ( 03 مقاعد ) التقدم والإشتراكية (01) وحزب الحركة الشعبية (01 ) .

 


وأشار ذات المتحدث، إلى أطراف عديدة تحاول التشويش على تماسك الأغلبية التي يتوفر عليها حزب "البام"، مؤكدا أن كل المحاولات لم ولن تجدي أي نفع... ويبقى حزب الأصالة والمعاصرة المرشح بقوة للظفر برئاسة المجلس ...


ذات المصدر أكد أن السيد صالح ديان ،اصبح واثق أكثر من أي وقت مضى من إمكانية حسمه لرآسة مجلس الجهة معتمدا في ذلك على خبرته السياسية وتراكم الكبير للعمل السياسي وأضاف ان حزب الحمام ( 08مقاعد ) ، رغم تمركزه فى المرتبة الأولى الا انه لم يتم مساندته او دعمه بتحالف متين من أي حزب ..     

 

 

في الوقت الذي يحلل فيه نفس المصدر معطياته ، كون السيد بدر التوامي ، انسان يحترمه الجميع ، مثقف ، وما زال شابا ويعمل جاهدا تكوين نفسه بالرغم أن إسمه سياسيا مازال مغمورا  ويبحث عن ذاته...يرى ان رآسته المجلس الإقليمي ما هو الا مضيعة لوقته بكونه رجل أعمال ناجح ومشاريعه فوق كل اعتبار ... وكونه  سيخوض غمار الترشيح لمجلس المستشارين ، ناجح لا محالة .


ومن جهة متوازية ، يرى احد اعضاء حزب الحمامة ، ان ما يشاع حول ترأس صالح ديان رئآسة المجلس القليمي رسميا ،  ما هي الا من باب الهرطقة !  وليس كل من ادعى النبوة فهو نبي ... ويطالبون فقط ـــ حسب قوله ـــ تطبيق بنود "التحالف الثلاثي " الصادر عن امناء الأحزاب : عبد العزير أخنوش و عبد اللطيف وهبي ونزار بركة ...

 

وبالمقابل يرى المتتبعون للشأن المحلي ، ان أحد رموز الأصالة والمعاصر البارز  ، غير راض بترشيح ، آخر لحظة ، الغريم المنافس ، لرئاسة المجلس الإقليمى ، وهو ادرى بورقة تعريفه ، واعطى الإمتياز لمرشح الحمامة ،  كونه الرجل المناسب لرئاسة  " البيت الإقليمي " ...مرجحا فلسفة المنطق على التعاطف ... وان بدر التوامي ، في الحقيقة ، شرب قواعد اللعبة وتمرس داخل ملاعب الكبار..

 

وهناك بعض المنسقين لأحزاب معروفة ، غاضبون بكون أعضائهم ، اتفقت  على  اسناد رئاسة المجلس لمرشح الأصالة والمعاصرة ،     بدون إذن ولا شورى ، مطالبين التراجع عن التحالف  الغير الشرعي ...وهو المعطى الذي شكل صدمة  من دحر التوازنات والتحالفات السياسية  وبعثر الأوراق  ...


و الكل ينتظر الأسبوع القادم ، يوم الحسم ... الحسم فى الإختيار .. بعيدين كل البعد عن الرموز  و العشائر القبلية ..والوعود المتناقضة ..


يا يري .. من سيعلق الجرس ؟؟

 

 

 

 

 



2912

15






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- فرصة للشباب

ديان مصالحش

ديان مصالحشششش كفى من التطبيل له إعلاميا كان في ولايتين في البرلمان ورئيس سابق لجماعة تكلفت ولم يحقق اي تغير ولم نرى في عهده الا الفتنة بين القبائل وتحريض على الشوشرة نريد أن نرى نخبة شبابية جديدة في التسير بدل شيوخ حطو سنانهم في السياسة وباقي كيداربو على الكراسي لمصالح شخصية من الاخير ديان مصلحش والكل يعرف ماضيه😉 وكفى من التطبيل لحزب الاحتكار لا يحترم مبادئ حزبه فكيف له ان يحترم اقليم ازيلال

في 27 شتنبر 2021 الساعة 20 : 01

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- الى فرصة ليست في محلها للشباب.

متتبع هادئ ههههه.

ديان صالح صالح ،لان سيدك بدر لم يقم باي شيء يذكر لا في ازيلال ولا في تاكلفت خصوصا التي اعتقدت انه شاب كما تعتقد ، لكنه انتهازي وصولي ...لم يقدم اي شيء يفرح ايت سخمان ....
لو اهتم بساكنة ازيلال لتبعته كل ساكنة دائرة واويزغت في هذه الفرصة ، لانه قدم لهذه للساكنة ما جعلها تنمو وتتقدم .ماذا قدم بدر لتاكلفت هههههه ،منذ الحملة الانتخابية لولايته التشريعية الماضية ؟ تعالى لترى بنفسك مشروع بناء محطة البوطاغاز بإسكسي ولم نره في قبة البرلمان يرفع من شأننا كما كان يقوم به المناضل الاخ المحترم بركات التي تدر له ارباحا طائلة .اما ديان صالح ٱنذاك فقد هزم شر هزيمة بحيل ومكر بدر بدائرته وهوسخماني قح .ويوم الثلاثاء سينتقم و سيرد السيد ديان صالح الثمن غاليا لسيدك بدر ،ولولا احترامنا كساكنة سخمانية لوالده يغفر الله المرحوم السيد توامي خالد والذي قدم الشيء الكثير لازيلال وخاصة في الميدان الرياضي واقصد دعمه لفريق إتحاد ازيلال العتيد .ومكانته الشعبية الكبيرة لدى ايت سخمان ....
من فضلك عد الى التاريخ السياسي بالمنطقة واستشف الايجابيات التي قدمها بدر لايت سخمان الذين احترموه ودعموه حتى صار مستشارا برلمانيا .ستندم على مقالك العاطفي الباهت وستختتفى وكانك حرف علة دخلت عليه إحدى حروف الجزم  (لم ولما ولام الامر ولام الجحود  ) .
سر تكمش الله إخليك .راه الإنتهازية والتقرب من سيدك بدر خمجت ازيلال المناضلة منذ زمن الفيودالية المحلية .تكمش وها انت غادي تصدم نهار الثلاثاء يوم الإقتراع لتكوين المكتب المسير للمجلس الإقليمي .
وخلينا نسكتو .هههههه.والى رجعت غادي نلقك درسا في المحادثة السياسية .

في 27 شتنبر 2021 الساعة 24 : 03

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- خطير

اباعوش م

منطقيا ، يا اخي صاحب الرد ال2 ، ان ما قلته خطأ في خطأ
وجب علينا من الجانب المنطقي موازنة كفة المرشحين ، انا ابن تاكلفت ، ولم انسى قط يوم تم اعتقال اخي من طرف شردمة صالح ديان والكل يتذكر ذاك اليوم المشؤوم ، وان صالح ديان لم يقم باي عمل يبصمه خلال ولايتين برلمانيتين وهمهم هو التباهي امام العمال والولات ولا تهمهم المطقة كمرجعية انتخابية
عد الى التاريخ يا اخي
اما بد التوامي لا اعرفه بل اعرف والده رحمة الله عليه كان رجل مثاليا
اما ابن منطقتنا ارجوك ان تعيد النظر في أوالك
واللله تم والله انه رجعي
لا يستحق اي رئاسة
ربما انت تستحقها لكن هو لا يستحقها
خطير ما قام به ايام العاملين النحاس وعلي بويكناش
راجع التاريخ واسأل عته ان كنت لن تعرف تاريخه

انا متشائم منه

في 27 شتنبر 2021 الساعة 40 : 03

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- الرد على اباعوش .م

متتبع هادئ ههههه.

انت لا تعترف نهائيا بفضل ديان صالح على تاكلفت .ومن يعارضه ليسوا سوى اصحاب المصالح الشخصية الذين يريدون فقط ان يمنحهم ديان بعض المصالح الشخصية ولما لم يحققوا اهدافهم اخذوا في الهجوم عليه مثل ما تقول في اعتقال اخيك لانه اعتدى على ديانصالح ويستحق ذلك لانه كان من البلطجية التي سخرها اعداؤه .ويكفي ان تعترف بالطريق التي حققها ديان لتاكلفت والنواحي وهي  (طريق مودج  ) .
ديان سيفوز برئاسة المجلس الإقليمي احب من احب وابى من ابى .ومن العار الكبير ان تكون سخمانيةوتطعن في ان بلدتك .تواعى إميق .

في 27 شتنبر 2021 الساعة 41 : 05

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- متشائم

متتبع حر

كلاهما لا يستحقان بعيدا كل البعد عن القراءة العاطفية للأحداث كانا في البرلمان ولم يسبق لهما أن قدما ولو سؤلا كتابيا فما بالك بالشفوي

في 27 شتنبر 2021 الساعة 45 : 06

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- الله احد لباس

Mohamed

مقال وتلات تعاليق بينت رؤية "الصحافة" الناخب والمتخب٠ تفاهمات اتفاقات لتقسيم marché  public للإتخابات كما رسم وخطط له من قبل٠ كل هده الأسماء بدر صالح علان وفلان ماهي الا بيادق ترمى هنا وهناك٠ مرة في كفة ميزان ومرة فوق التراكتور او بساط حمامة٠ وادا انتهت الصلاحية او استفاق الضمير فالمآل المزبلة والأرشيف٠

في 27 شتنبر 2021 الساعة 34 : 08

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- جواب المتتبع الهادئا

ازيلالي حر

اولا يا اخي اظن انك لم تخرج عن بلدتك حدك واويزغت على حد فهمي من مقالك سيري اوليدي شوف صالح ديالك اش دير لراسو في مراكش أبوزيد عليه اسيك عادل وهذا من اموال الي بحالك وسير تكمش كتر منت مكمش ههههه

في 27 شتنبر 2021 الساعة 48 : 08

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- الشباب

الى المعلق2

اللهم شاب من الشباب او عجوز الذي تتبجحون به كان مرشح  +رئيس جماعة لاكتر من عقدين وكان برلماني عجوز لم يصلح أحواله ولا احوال البلاد
اما الشاب الذي تتحدث عنه كان برلماني الولاية الماضية بحزب كان في المعارضة وكانت له مجموعة من الاسئلة الكتابية والشفهية ولكن يد واحدة لا تصف حينما تكون وسط....لهذا اقول لكم كفى من النفاق كفى من التبعية والقبلية نحن ابناء ازيلال المنكوبة
علينا ان نكون شباب يد واحدة لا التفرقة بيننا
بركة من العجزة
الولاية الماضية عجوز الولاية الحالية عجوز كفى كفى كفى نريد التشبيب ولا تلمع صورة ديان مقابل تلطيخ صورة توامي بدر لان عارفين الاصلح ليهم شاب مثقف ويخلق فرص العمل يبلاده ماشي بحال لي شفروكم وهربو 😉

في 27 شتنبر 2021 الساعة 53 : 09

أبلغ عن تعليق غير لائق


9- مقاربة متجاوزة

محمد ازيلال

الي صاحب التعليق رقم 2 اقول رغم المامك بحروف الجزم والنصب الجر فافكارك غارقك في الماضوية والقبلية المقيتة وحبيسة جغرافية ايت سخمان التي نكن لها كل التقدير والاحترام واكيد انها لاتمثلها هولساتك وشطحات افكارك التي عفا عنها الزمن . اقليم ازيلال ياهذا ليس بايت سخمان فقط هو خليط متجانس من القباءل منصهرة لم يعد لمثل افكارك موقع قدم لها بين ساكنتها الابية الشامخة. فقط مجرد ملاحظة بسيطة اتمنى ان يسع صدر لتقبلها. مع تحياتي وان الاختلاف لايفسد للود قضية.

في 27 شتنبر 2021 الساعة 23 : 11

أبلغ عن تعليق غير لائق


10- جوابك اليوم وغدا امر

الى المتسؤل المأجور

انت يا صاحب التعليقين 2 و 4 ، عنصري بامتياز أولا ، وثانيا والله انك من الذباب الإليكتروني بالفايسبوك ، تدافع عن يسدك السخماني بأجر اسبوعي من اجل شراء مخدر او مسكر
هكذا يبدو لنا
انت تفتخر باي سخمان كقبيلة وانت لا تدرى من اين جائت كلمة ايت سخمان ولماذا سميت بات سخمان

انت لك مصلحة فى صالح ديان لا محالة
وربما نعرفك من خلال نفس السياق بالفابس بوك
انت تدافع عنه كثيرا وكأنك عبد عنه
وتتباهى به وكما يقول المثل العربي
 ( ... انت كالخصي يفتخر بــزب مولاه  )
وهل انت تعتبر تاكفلت قرية نموذجية ؟

اعطيك مثلا صغيرا ما بين جماعة تاكلفت وتيزي نسلي ؟
تيزي نسلي قطعت مرحلة كبيرة خلال 20 سنة وصارت تظاهي أغبلة
وما زالت تاكلفت كما هي وهذا راجع الى امثال سيدك ديان

ليكن فى علمك انى من نواحي تاكلفت وسابحث عنك ربما فعلت
ديان اعتدى على اخي وانت اتهمته بالبلطجى
لكن لا تنسى انى انتقمت منه والله لن يخطر ببالك كيف انتقمت منه هههه
وسير عاود ليهم
وانت ربما التالي ايها المسترزق ..

في 27 شتنبر 2021 الساعة 42 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


11- الى السفسطائيين الجدد.هههههه

متتبع هادئ هههههه



ديان سيكونا رئيسا احب من احب وابى من ابى .انتم كاواني نحاسية فارغة يلعب بها مراهق في حمام ساخن .ماذا تنتظر من فعلة سطل فارغ في حمام ساخن لا يوجد به احد  (تقرقيب بلا فايدة  ) هي ديالكم من الان الى يوم الاربعاء الخاص بالتصويت على قاهركم السيد ديان صالح .رحم الله من قال في زمان الاقوال الذهبية  (اسمع جعجعة ولا ارى طحينا  ) .كل مرة اسمع طنينكم يا حشرات ضارة. .اختبؤوا من الان قبل ان تهوي بكم نفوسكم الى اسفل السافلين ....ههههه
.....

في 28 شتنبر 2021 الساعة 07 : 00

أبلغ عن تعليق غير لائق


12- الى المتتبع الهادئ

غيور على أزيلال

اسلوب ردئ يعبر عن شحصيتك كيف يعقل لشخص كان في ولا يتين سابقتين ولم يقدم لبلدته شئ ان يقوم بمهامه للإقليم كافة .واخيرا بقيتي فيا حتى الحمامات باقي متحلو باشي نخوي على رأسك سطل بارد 😂

في 28 شتنبر 2021 الساعة 04 : 05

أبلغ عن تعليق غير لائق


13- تتبادلون السب والشتم

Mohamed

تتبادلون السب والشتم هادا دليل على جهلكم التام بالوضع الحالي للسياسة في المغرب الخريطة رسمت وفصلت حتى قبل الإ نتخابات٠ واما بدر او صالح فهما مجرد بيادق لعبة الضامة تحت رحمة لاعب الضامة٠ كفى من تبادل السب فلن يعطي احدهم شيءا لأزيلال٠ خلال الخمس سنوات سيدافعون على مصالح مقاولاتهم وعاءلاتهم٠ على كل حال اتمنى الخير للجميع

في 28 شتنبر 2021 الساعة 49 : 08

أبلغ عن تعليق غير لائق


14- التعليق 11 والتعاليق الأخرى

ذبابة اليكترونية

هذا الحيوان تراه يهاجم فىالمواقع كل من نظق ضدا فى سيده صالح دبان ويهاجم فى المواقع اليوم وكما تلاحظون في الردود
نه والله كما لاحظت انه عبــــد له

او انه مسترزف او ان سيده وعده بتوظيف ابنه او بنته

وربما انن هذا السيد معروف
وهو الوحيد الذي يطبل لسيده عندنا فى البلدة
معروف فى الفايسبوك


هو هذال اللي كينقل كوبي كولي
اللي كيتقرب وكيخاف من القايد
اللي هو من حزب العدالة
هل عرفتمو
كلشي عارفو ه ؟؟

في 28 شتنبر 2021 الساعة 46 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


15- الى الدبابيس التي تلسع نفسها .هههههه.

متتبع هادئ ههههه.

من منا على صواب انتم المرتزقة الذين يتقربون من اجل كسب بعض فتات ما تبقى من المناصب في الوظيفة العمومية .ام انا الذي اعلم ما لاتعلمون .يا الله غبروا وما عمركم تواجهوا رجال ايت سخمان .راه بزاف عليكم .هههههههههههه

في 29 شتنبر 2021 الساعة 12 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أزيــلال : المستشفى الإقليمى يساوي ....

أزيلال :اعترض رجال الدرك علاج السائق

نيابة التعليم : حفل محتشم وجوائز محتشمة

أزيلال : سيارة تدهس دركي وترديه قتيلا ....

أزيلال : مجرم يغتصب فتاة و...".يقتلها"

عامل إقليم أزيلال يترأس حفل تنصيب قياد ورؤساء الدوائر الجدد

أزيــلال : قائد الدائرة الثانية " يكسر ضلوع شاب " بحي تــشبيت

محكمة النقض تقرر إيقاف تنفيذ مرسوم عزل الرئيس محمد مرزوق رئيس جماعة تنانت

فورار : عائلات تسقط واخرى تمتطي لائحة ذوي الحقوق للجماعة السلالية‎

شركة تزويد الماء الصالح للشرب لمدينة دمنات هجرت المشروع ..

أزيــلال : "عضو " جديد من المجلس الإقليمي عن حزب الأصالة والمعاصرة يكذب انسحابهم من المنافسة على الرئاسة





 
جريدتنا بالفايس بوك
 
كتاب و أراء

الديمقراطية في عصر الإقطاع الرقمي // ذ. عبده حقي


كل المعطيات ضد"جواز التلقيح" د.مصطفى ملو


دمنات : رحيل الأستاذ محمد السليماني أحد صناع مجد مدرسة حي الصناع // ذ.نصر الله البوعيشي


دمنات .....مرض السرطان يفتك بنا في غفلة منا.‎‎ بقلم ذ : عصام صولجاني


باعث علم الاستغراب ومجدد التراث حسن حنفي يعود بقلم : د زهير الخويلدي


إجبارية حمل جواز التلقيح تفرز مشكلات قانونية وسياسية وتقنية وحقوقية. بقلم : د.عبد الرحيم العلام


اخنيفرة :التعبير والاجهاز على جميع الحقوق والمكتسبات


من لعمامرة.. إلى لحمامرة.. ونهاية الوهم الجزائري بقلم ذ : يوسف غريب


عشر ملاحظات حول البرنامج الحكومي من زاوية نقابية بقلم : أنس الدحموني، فاعل نقابي


الجزائر التي… ترفض التدخل في شأنها الداخلي. بقلم : طالع السعود الأطلسي

 
أنشطة حــزبية

منيب تطرد 14 من منتخبي حزبها “الاشتراكي الموحد” بسبب “التحالف مع الفاسدين و الأحزاب الإدارية” من بينهم عضوين بأزيلال


وهبي يخرج بتصريح مفاجئ: أرفض الإستوزار في حكومة أخنوش وأولوياتي تطوير حزب


جلسة انتخاب رئيس جهة بني ملال تكرس استمرار حزب الاصالة والمعاصرة في قيادة الجهة في شحص عادل بركات


أزيــلال : السيد محمد شوقي رئيسا لجماعة فم الجمعة بالإجماع عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية

 
انشطة الجمعيات

حزب إسكيرا ريبوبليكانا دي كتالونيا يدعو مجددا إسبانيا للاعتراف بمسؤولياتها عن استخدام الأسلحة الكيماوية ضد الريف‎‎

 
التعازي والوفيات

أزيــلال : الموت يخطف منا المشمول برحمته ذ.:" مصطفى المراوني " ، موظف بالمديرية الإقليمية بأزيلال .. صدمة بين زملائه و أقاربه


تعزية ومواساة في وفاة زوجة صديقنا " الحاج فتح الله الركيك " متقاعد من المندوبية السامية للمياه و الغابات بأزيلال


أزيــلال : تعزية طاقم جريدة " ازيلال 24 " في وفاة المشمولة برحمته ، والدة الزميل الصحفي عبد الله عزي

 
إعلان
 
أنشـطـة نقابية

الجامعـة الـوطــنـيـة للـصـحة المنضوية تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل تستنكر عملية منع مجموعة من موظفي الصحة من ولوج مقرات عملهم ..

 
موقع صديق
 
أخبار دوليــة

حقن رئيس إسبانيا السابق بهرمونات أنثوية بسبب مغامراته الجنسية بعدما ضاجع مع 2154 امرأة.


طائرة جزائرية تنقل صحافي إسرائيلي من مدريد إلى تندوف لإقناعه بوجود حرب وهمية على المغرب

 
النشرة البريدية

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  الأخبار المحلية

 
 

»  الجهوية

 
 

»  الوطنية

 
 

»  الرياضــــــــــــــــــــة

 
 

»  الحوادث

 
 

»  كتاب و أراء

 
 

»  التعازي والوفيات

 
 

»  أنشـطـة نقابية

 
 

»  انشطة الجمعيات

 
 

»  أنشطة حــزبية

 
 

»  أخبار دوليــة

 
 

»  الجريــمة والعقاب

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
أدسنس
 

 

 

 

 شركة وصلة