مرحبا بكم في موقع " أزيــلال24 "، جريدتكم المفضلة ـــ اتصلــوا بنا : /azilal24info@gmail.com. /         يا إخوتي جاء المطر قلم : حسن البصري             باحتراقي أنتشي‎ قلم : مالكة حبرشيد             موحماد “المسؤول/ الموظف” وعقدة الدونية بقلم : الطيب أمكرود             صلاة المحارب وسط المعركة قلم : عبد اللطيف برادة             النهوض بالقطاع الصحي في صلب أولويات المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بإقليم أزيلال             ازيلال : عطلة نهاية الأسبوع تنهي بغرق شابين بشلالات أوزود             أزيلال : كابوس " حراس السيارات " بمنتجع شلالات أوزود ،يستخلصون بالقوة واجبات ركن السيارات ..ابتزاز و تهديد .             الكشف عن حقيقة نقل جثة سيدة على متن “تريبورتور” بالفقيه بنصالح             شرطة مكناس تحرر شخصين كانا ضحية لعملية اختطاف من طرف" سويسري "تم احتجازهم داخل صندوق حديدي مكهرب .             أزيلال : المخابز مغلقة يومي عيد الفطر والمواطنون غاضبون             20سنة من التفعيل القضائي لمدونة الأسرة ودواعي التعديل/ ندوة لفرع فيدرالية اليسار الديمقراطي بأزيلال             "فاجـ.عة أزيلال".. ذ. اعودا حسن ،يكشف مستجدات الملف ويؤكد عدم وجود تنازلات لعائلات الضـ.حايا             الملك الحسن الثاني رحمه الله يعطي الإشارة بيده للقارئ الحاج محمد البراق رحمه الله أن يختم بقرا             محاكمة سائق فا.جعة أزيلال.. دفاعه يكشف معطيات صادمة ويصرح: أين المراقبة؟             شرط النجاح في المبارة             حكمة موجهة للإنتهازيين             ازيلال / المشردون بدون رحمة            كفاكم نهيقا ايها الحمير             الضغوط على حماس             الزلزال : البحث عن وزير             الزيادة قى كل شىء ...            الصداقة فريضة             اسعار المواد الغدائية بتلفزتنا الوطنية             الحديقة العمومية وجب الاحتفاظ عليها           
البحث بالموقع
 
صـــور غــير مألــوفـة

فوج شويا على راسك ...

 
صوت وصورة

20سنة من التفعيل القضائي لمدونة الأسرة ودواعي التعديل/ ندوة لفرع فيدرالية اليسار الديمقراطي بأزيلال


"فاجـ.عة أزيلال".. ذ. اعودا حسن ،يكشف مستجدات الملف ويؤكد عدم وجود تنازلات لعائلات الضـ.حايا

 
كاريكاتير و صورة

شرط النجاح في المبارة
 
الحوادث

حادثة سير تسفر عن مصرع 3 أشخاص من أسرة واحدة بالناظور


أزيــلال : إصابة 7 أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة في حادثة سير بجماعة

 
الوطنية

شرطة مكناس تحرر شخصين كانا ضحية لعملية اختطاف من طرف" سويسري "تم احتجازهم داخل صندوق حديدي مكهرب .


خبير الزلازل الهولندي يتنبأ بنشاط زلزالي خطير في الساعات القادمة


جريمة غامضة تهز الناظور في ليلة عيد الفطر والحصيلة قتيلين


دفاع ولد الفشوش يرفض منح تعويض لأسرة بدر ويطالب بالخبرة على البصمات


إدانة الإذاعي "مومو" بأربعة أشهر حبسا نافذا في قضية "السرقة المفبركة"

 
الأخبار المحلية

النهوض بالقطاع الصحي في صلب أولويات المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بإقليم أزيلال


ازيلال : عطلة نهاية الأسبوع تنهي بغرق شابين بشلالات أوزود


أزيلال : كابوس " حراس السيارات " بمنتجع شلالات أوزود ،يستخلصون بالقوة واجبات ركن السيارات ..ابتزاز و تهديد .


أزيلال : المخابز مغلقة يومي عيد الفطر والمواطنون غاضبون

 
الجهوية

الكشف عن حقيقة نقل جثة سيدة على متن “تريبورتور” بالفقيه بنصالح


أمن بني ملال يحبط محاولة اختطاف طفلة يوم عيد الفطر


المجلس الحكومي يعين الدكتور "محمد بالاشهب "عميدا لكلية الآداب ببني ملال

 
الرياضــــــــــــــــــــة

بالفيديو..لبؤات الأطلس يحققن فوزا قاتلا بزامبيا ويقتربن من الأولمبياد


الجماهير المغربية ترشّح 3 أسماء لخلافة الركراكي بالمنتخب المغربي!


بين مؤيد ورافض.. أصوات تطالب برحيل "الركراكي" بعد تناسل شكوك كبيرة عقب وديتي أنغولا وموريتانيا

 
إعلان
 
أدسنس
 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

رحال مكاوي منسق الجهة لحزب الاستقلال يترأس لقاء تواصليا بمدينة دمنات لتقديم الملتحقين و مرشحي الغرف والفلاح و البرلمان
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 31 يوليوز 2021 الساعة 56 : 03


رحال مكاوي منسق الجهة لحزب الاستقلال يترأس لقاء تواصليا بمدينة دمنات لتقديم الملتحقين و مرشحي الغرف والفلاح و البرلمان


" انخراط قوي جميع مناضلي وأطر الحزب و الملتحقين الجدد بدمنات في الديناميكية القوية التي أطلقها حزب الأستقلال بهدف تقويته وعودته للمشهد السياسي بالاقليم والجهة "

أزيــلآل 24 : هشام احرار/ تصوير عبد اللطيف غريب
  
ترأس الاخ رحال مكاوي عضو اللحنة التنفيذية لحزب الاستقلال ومنسق جهة بني ملال خنيفرة ،صباح اليوم الجمعة 30 يوليوز الجاري ، بمدينة دمنات ، لقاء تواصليا مع مناضلي واطر ومنتخبي ورؤساء الجماعات الترابية باقليم ازيلال ، وذلك في إطار جولة حزبية يقودها بها الاخ المنسق إلى عدد من الاقاليم بالجهة .
وتميز هذا اللقاء، بحضور الاخ حيون صالح المفتش الاقليمي لحزب الاستقلال والاخ البروكي عبد العالي وكيل لائحة الحزب بدائرة الإنتخابية دمنات ازيلال ، والاخ عبد المجيد الرابحي وكيل لائحة الحزب بالجهة ورؤساء الجماعات الترابية باقليم ازيلال ، امليل ، بلدية دمنات ، ، تيدلي فطواكة ، تفني و الاخ احرارد برلماني سابق ، ومرشحي الغرف المهنية و الفلاحية واعضاء المجلس الوطني للحزب .
حيث تطرق الاخ رحال مكاوي المنسق الجهوي للحزب
أمام مناضلات ومناضلي الحزب أن هذا اللقاء التواصلي جزء من اللقاءات التواصلية التي ينظمها الحزب بمختلف أقاليم الجهة في إطار سياسة القرب مع المناضلين والمواطنين من أجل الإنصات إليهم والتفاعل مع انشغالاتهم والترافع على مطالبهم وانتظاراتهم، مبرزا أن هذه اللقاءات تجسد الدينامية التنظيمية التي شهدتها أجهزة .
وأضاف مكاوي في كلمته أمام الحاضرين ، أن لجنة الترشيحات لحزب الاستقلال ، زكت اختيار المرشح الباروكي عبد العالي وكيل لائحة الحزب بدائرة الإنتخابية دمنات ازيلال وهو اختيار صائب لكون المرشح له كفاءة علمية و اشعاع قوي بدمنات . .

وبعد نقاش ارتأت قيادة الحزب اختيار عبد المجيد الرابحي رئيس جماعة انزو ومدير شركة لائحة حزب الاستقلال بمجلس جهة بني ملال خنيفرة و دعاه الى الالتزام الحزبي و تواصل مستمر عبر تنظيم لقاءات باستمرار بحضور نواب الأمة و ممثلي مجلس الجهة .
و أضاف أن برنامج حزب الاستقلال مبني على المستقبل و قيادته تتوفر على روابط تشرف على اعداد اقتراحات و برامج وطنية و جهوية و كانت فرصة تحدث من خلالها على الاجتماع الجهوي الأخير الذي عقد ببني ملال لوضع تصور جهوي للنهوض بجهة بني ملال خنيفرة تنمويا .
و تحدث أيضا عن موعد تقديم البرنامج الجهوي و البرنامج الوطني خلال منتصف شهر غشت المقبل .
الاخ صالح حيون المفتش الاقليمي بازيلال ، ان هذا اللقاء التواصلي يهدف الى تجديد تواصل حزب الميزان مع منتخبيه و مناضليه بهذه القلعة الاستقلالية ( دمنات )
وقد تم هذا الإطار اختيار مرشحين من ذوي الكفاءة والحنكة والاشعاع وممن يتصفون بمصداقية تؤهلهم لينل ثقة الناخبين في الغرف المهنية و الفلاحية والبروكي وكيل لائحة الحزب بدائرة الإنتخابية دمنات ازيلال و الجماعات الترابية والجهة.
وتحدث أيضا لربح الرهان العمل المتواصل و الدائم لاسترجاع المقعد بالدائرة لحزب الاستقلال و بحق الأمل و الطموح لابد أن نضع أيدينا في ما بيننا لكسب المرحلة .
الرابحي مرشح حزب الاستقلال لمجلس جهة بني ملال خنيفرة قال أن اختياره وكيلا لائحة فهو تكليف و التحاقه بحزب الاستقلال لم يأت من فراغ لقناعته بمبادئه و تحدث عن دوره كرئيس مجلس أنزو و نجاحه في الاستحقاقات الماضية و أضاف أنه متفائل بأن يحتل حزب الاستقلال المرتبة الأولى وطنيا و نوه بصيت الأمين العام لحزب الاستقلال نزار بركة و دعا الجميع الى التواصل و استقطاب منتخبين لكسب الرهان .


كما شهد اللقاء، انخراط جميع مناضلي وأطر الحزب و الملتحقين الجدد بدمنات في الديناميكية القوية التي أطلقها حزب الأستقلال بهدف تقويته وعودته للمشهد السياسي بالاقليم والجهة .
وكانت مناسبة تقديم رؤساء الجماعات الترابية الملتحقين للحزب على مستوى عدد من الجماعات، بلدية دمنات ، جماعة انزو ، جماعة تفني، جماعة تيدلي فطواكة .
وجاءت مداخلات الحاضرين في اللقاء التواصلي .
* رئيس جماعة تفني الذي التحق بحزب الاستقلال قادما من حزب الحركة الشعبية أكد أن الانطلاقة الحقيقية للنجاح هي الفوز بمقاعد بالغرف .
* رئيس جماعة تدلي فطواكة الملتحق أيضا من حزب الحركة الشعبية أكد أن انضمامه لحزب الاستقلال بمثابة الرجوع للأصل و أجداده كانوا في الحزب ووالده من بين الأوائل الذين الخرطوا في حزب الاستقلال ووالده ترشح سابقا باسم حزب الميزان و أضاف أن التحاقه و فريقه بالحزب الذين يتمتعون بسمعة طيبة و أخلاق و همنا هو كسب الرهان و نوه بتعاطف الناخبين و الناخبات مع الحزب و البروكي مكسب و الرابحي مكسب و غيرهما .


* رئيس بلدية دمنات حميد الغوات الذي التحق بحزب الاستقلال بعدما كان ممثلا لحزب الأصالة و المعاصرة أكد أن استحقاقات هذه السنة لها أكثر من دلالة و أضاف أن التحاقه أشعره بدفء كبير .
* رئيس مجلس امليل مناضل استقلالي منذ سنوات أكد في تدخله أننا في معركة لا بد أن ننتصر فيها و حزب الاستقلال ضحى بالغالي و النفيس و يستحق الريادة وطنيا و قيادة الحكومة المقبلة .
وتحدث أيضا عن مكتب فرع حزب الاستقلال بدمنات الذي يتوفر على كفاءات و أطر تستحق التشجيع و ختم قوله أنه في خدمة المرشح الذي اختاره حزب الاستقلال
* بوسلمان الحسين كاتب الفرع بجماعة أيت محمد
تمكن حزب الإستقلال بجماعة أيت محمد من استقطاب مجموعة من الكفاءات بالجماعة وتمكنا من تأسيس قاعدة أساسية لإنطلاقة ناجحة لحزب الاستقلال
* خدبجة بنت تلهوت ، طالبة باحثة ،  انضمت لحزب الاستقلال رغبة منها لتحقيق مبدأ المناصفة الذي جاء به الدستور لجعل المرأة في الجهة شريك وفاعلة في تسير الشأن العام ، نظرا لضعف مشاركتها الإنتخابية لفرض وجودها ، لتعبر من خلالها المراة بالجهة عن دورها الاساسي في تسير الشأن العام .


* محمد اوحمي عضو المجلس الوطني لحزب الاستقلال و رئيس جمعية الاعالي للصحافة هنأ في تدخله مرشح حزب الاستقلال للبرلمان و للجهة على الثقة التي وضع فيهما حزب الاستقلال و أشاد بعمل مفتشية حزب الاستقلال في شخص صالح حيون على المجهوذات التي يبذلها للاستقطاب و نجاح المرحلة و لم يدع الفرصة تمر دون الحديث عن التحاق فيصل ايت ايصحا بحزب الاستقلال و الذي له سمعة طيبة و عمل ناجح و أضاف أن حزب الاستقلال بالدائرة ابزو واويزغت بخير و أن حظنا في الظفر بالمقعد وافر بتسافر جهود المناضلين و المناضلات .
 
 

 


 

 

 

 

 

 



3906

2






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- سيروا الله اعطيكم الصحة

محمد امكراز

الله اوفق
ارى ان بعض الوجوه كان على الحزب ان يرفضها ، لم تأت باي شىء يذكر
وهنا وجود جديدة غير معروفة لا تفقه فى السياسة شيئا وتركتم من هم اولى بها
على كل حال ، نتمنى للحزب ان يسيطر على جل المقاع البرلمانية والجمعاتية

في 31 يوليوز 2021 الساعة 52 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- تحقق تهبل

عبد المجيد ك ./ دمنات

ما سر التقاء السيد مجاهد ابراهيم الشهر الماضى بٍالرابحي ؟ بواولى ؟
وهل يطمع السيد الرابحي فى رآسة الجهة ؟
ما هذا ؟ انه الغباء ولا يمكن حتى للعقل ان يتقبله ؟
ونتساءل لمادا قام الرابحى من مغادرة حري التقدم واشتراكية ؟ ولماذا يضع يده فى يد البام رغم انه اليوم فى حزب الميزان ؟

في 31 يوليوز 2021 الساعة 59 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

 المرجو الإتصال بالموقع على البريد الإليكتروني التالي

azilal24info@gmail.com

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الأمن في كف عفريت بازيلال

بلاغ صحفي اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بني ملال خريبكة

أزيلال:مسيرة احتجاجية مشيا على الأقدام لسكان دوار إسقاط نحو مقر العمالة

فرع المركز المغربي لحقوق الانسان بدار ولد زيدوح يرصد استغلال سيارة الجماعة القروية بارفالة اقليم ازي

التحرش الجنسي عند العرب وعلاقته بالعولمة . بقلم :هايدة العامري

تفاصيل جديدة و مثيرة: الشرطي الذي قتل 3 من زملائه بمشرع بلقصيري عاد لتوه من الناظور

دار ولد زيدوح :فرع المركز المغربي لحقوق الانسان يرصد استغلال سيارة الجماعة القروية لحدبوموسى

بيان حقيقــة من رئيس جماعة حد بوموسى

هل المرأة ضحية للتحرش الجنسي ؟بقلم: عبد الغني سلامه

الجماعات المتأسلمة هي وليدة السياسة وعلماء البلاط .بقلم : عثمان أيت المهدي

المنسق الجهوي لحزب الاستقلال يحل ببني ملال للتواصل مع مناضلي الحزب بجهة تادلا ازيلال

تعزية :وفاة الحاج النافعي عبد الهادي والد الأخ سعيد مفتش حزب الاستقلال ببني ملال

استعدادات و لقاءات مكثفة بأزيلال لإنجاح اللقاء الجهوي للشبيبة الاستقلالية بتادلة

اللقاء الجهوي للشبيبة الإستقلالية بقصبة تادلة

هؤلاء هم مرشحو الأصالة والمعاصرة والاستقلال بدوائر جهة بني ملال خنيفرة

رحال مكاوي منسق الجهة لحزب الاستقلال يترأس لقاء تواصليا بمدينة دمنات لتقديم الملتحقين و مرشحي الغرف والفلاح و البرلمان





 
جريدتنا بالفايس بوك
 
كتاب و أراء

يا إخوتي جاء المطر قلم : حسن البصري


باحتراقي أنتشي‎ قلم : مالكة حبرشيد


موحماد “المسؤول/ الموظف” وعقدة الدونية بقلم : الطيب أمكرود


صلاة المحارب وسط المعركة قلم : عبد اللطيف برادة


وهم التقارب الديني والمذهبي قلم :أحمد الصراف


سوسيولوجي يحذر من إذكاء خطاب "العروبي والشلح" لثقافة الكراهية قلم : سعيد بنيس


هل أصبحت مهنة المحاماة صناعة؟ قلم : نبيل محمد بوحميدي


لا تقلدني فالبهاء لا يقلد قلم: خالد أخازي


اجتياح رفح، فزاعة للابتزاز أم تطهير عرقي؟ قلم : عبد العزيز غياتي


مدونة الأسرة: بَيْنَ جِهَادِ الكَنَبَة وَ بيْنَ إقْتِحَام العَقَبَة! قلم :عبد المجيد موميروس

 
دمنات : من يوميات عام البون بويهوكن وأعمال السخر .. ‎ بقلم ذ :عصام صولجاني

دمنات : من يوميات عام البون بويهوكن وأعمال السخرة الجزء 2 الحلقة الرابعة (07)

 
ضاع الامل وبقيت الذكريات . ، ( الجزء الثاني  ). قلم : محمد همـــشة

ضاع الأمل وبقيت الذكريات .(الجزء الثاني ) الحلقة 05 كتب : ذ : محمد همــشة

 
طب و صحـة

ازيلال : والي جهة بني ملال وعامل الإقليم .. إعطاء الإنطلاقة الرسمية لأشغال بناء المستشفى الإقليمي


أزيــلال : ازيد من 14082 من المستفيدين من خدمات صحية بـ 17 جماعة بإقليم أزيلال خلال شهر فبراير 2024.

 
التعازي والوفيات

أزيلال / افورار : تعزية ومواساة في وفاة والد صديقنا و زميلنا الصحفي " محمد أوحيمي "


أزيلال : تعزية ومواساة في وفاة المشمول برحمته " سيمحمد كرني ": تقني في تصاميم البناء ...


أزيــلال : تعزية ومواساة في وفاة ،المشمول برحمته :" حسن أحنـصال " موظف سابق بالمندوبية الإقليمية للشبيبة والرياضة ...

 
أنشطة حــزبية

صفقات الدراسات تجر "الاستقلال" إلى المحكمة وتشعل حرباً قضائية بين الإستقلاليين... والراشدي: "أجندة مفضوحة"

 
انشطة الجمعيات

أزيـلال ...جمعية "ألاوراش" تنظم عملية إفطار جماعي لفائدة نازلات و نزلاء مركز " الأمل " لحماية الأشخاص بدون مأوى ...


جمعية "غيث للتنمية الصحية والاجتماعية " تسعد ساكنة إقليم أزيلال.

 
أنشـطـة نقابية

أزيلال : إضراب جديد يشل الجماعات التراتبية لمدة ثلاثة ايام

 
إعلان
 
أخبار دوليــة

العالم على موعد مع كسوف كلي للشمس والملايين ينتظرون الظاهرة اليوم الإثنين


السجن 18 سنة لمغربي بعد إدانته باغتصاب 15 امرأة بفرنسا

 
حوارات

من تأليف مجموعة من الأساتذة : أحمد العيوني والمصطفى اجماهري .. صدور كتاب جديد يحمل عنوان :

 
موقع صديق
 
النشرة البريدية

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  الأخبار المحلية

 
 

»  الجهوية

 
 

»  الوطنية

 
 

»  الرياضــــــــــــــــــــة

 
 

»  الحوادث

 
 

»  كتاب و أراء

 
 

»  التعازي والوفيات

 
 

»  صـــور غــير مألــوفـة

 
 

»  أنشـطـة نقابية

 
 

»  انشطة الجمعيات

 
 

»  أنشطة حــزبية

 
 

»  أخبار دوليــة

 
 

»  دمنات : من يوميات عام البون بويهوكن وأعمال السخر .. ‎ بقلم ذ :عصام صولجاني

 
 

»  حوارات

 
 

»  طب و صحـة

 
 

»  ضاع الامل وبقيت الذكريات . ، ( الجزء الثاني  ). قلم : محمد همـــشة

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
أدسنس
 

 المرجو الإتصال بالموقع على البريد الإليكتروني التالي :

azilal24info@gmail.com

 

 

 شركة وصلة