مرحبا بكم في موقع " أزيــلال24 "، جريدتكم المفضلة ـــ اتصلــوا بنا : /[email protected] او [email protected] /         هربها والدها إلى المغرب وهي رضيعة.. مغربية تتعرف على أمها البريطانية بعد خمسين عاما             أزيــلال : تعزية ومواساة فى وفاة شقيقة عبد القادر و مصطفى غرنيط ..رحمة الله عليها             أزيلال: دورة تكوينية حول الوقاية والتكفل بحالات لسعات العقارب ولدغات الأفاعي             وزيرالداخلية يشدد على الولاة والعمال ويتوعد بعزل أي مُنتخب مُتورط في حالة تضارب المصالح             وادي أفورار يبتلع جثة شاب من جماعة سيدي حمادي إقليم الفقيه بنصالح .             انقلاب العشق في حياتي بقلم :عبد اللطيف بردة             للإنسانية شكل إحساس ! بقلم يوسف بولجراف             فيدرالية اليسار تصعد وتطالب حكومة أخنوش بتحمل مسؤوليتها تجاه غلاء الأسعار             الرقم الأخضر يطيح بدركي متلبسا بتلقي رشوة             «عاد للحياة بمعجزة» مريض مات 11 مرة وتوقف قلبه 35 دقيقة             أجواء الفرحة والزغاريد بعد الحكم بالإعدام على قاتل نيرة أشرف            ياسين المنصوري.. عين مغربية لا تنام             ميمون الرحموني يغني "أحواس"            ملخص الأرجنتين و بوليفيا اليوم🔥🔥 أهداف الأسطورة ميسي رووعة 1-2-3 مع أقوي جائزة 💐⁉️            عملية جراحية ببطاقة الراميد             لا لا ماطيشا ولات عندها الشان             وعد الدولة لغير الملقحين             عبد المجيد تبون ( سكران ) : والله ما تدوز شى طيارة             الباقي بعد الانتخابات ...            الفرق بين الزكاة و الضريبة             الودااااع             طريقة التخلص من " النسيــة "             الكمامة ... اكثر الناس يقلدون هذا الشاب             كورونا ... زيارة تفقدية الى جهة بني ملال خنيفرة            
البحث بالموقع
 
صوت وصورة

أجواء الفرحة والزغاريد بعد الحكم بالإعدام على قاتل نيرة أشرف


ياسين المنصوري.. عين مغربية لا تنام


ميمون الرحموني يغني "أحواس"


ملخص الأرجنتين و بوليفيا اليوم🔥🔥 أهداف الأسطورة ميسي رووعة 1-2-3 مع أقوي جائزة 💐⁉️


شاهد ملخص اهداف المنتخب المغربي ضد ليبيريا | المغرب 2-0ليبيريا | maroc 2-0 lebiria

 
كاريكاتير و صورة

عملية جراحية ببطاقة الراميد
 
إعلان
 
الرياضــــــــــــــــــــة

جلالة الملك يبعث برقية تهنئة إلى أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة بمناسبة فوزه بكأس العرب + فيديو


البطلة شيماء الحيطي تهدي المغرب أول ميدالية في ألعاب البحر الأبيض المتوسط


بعد رفض دخول الجزائر.. الوفد الإعلامي المغربي يعود إلى بلاده

 
الجريــمة والعقاب

القنيطرة.. توقيف مشتبه في تورطهما في الضرب والجرح والسرقة وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير


«مات بنفس الطريقة».. نهاية مأساوية لقاتل الطالبة الأردنية إيمان إرشيد

 
الحوادث

أزيلال : تريبورتور ينهي حياة عسكري في حادثة سير بافورار .


أزيــلال / بنى عياط : مصرع شابتين وإصابة آخرين بجروح خطيرة في حادثة سير مروعة

 
الأخبار المحلية

أزيلال: دورة تكوينية حول الوقاية والتكفل بحالات لسعات العقارب ولدغات الأفاعي


وادي أفورار يبتلع جثة شاب من جماعة سيدي حمادي إقليم الفقيه بنصالح .


انقطاع مؤقت لحركة السير على مستوى الطريق الوطنية رقم 25 الرابط "بين الويدان وأفورار"..

 
الجهوية

رشوة بـ 15 مليونا تطيح بقاض معروف ومستشار جماعي في بني ملال


ضبط دركي رفقة قاصر داخل سيارته ببني ملال


مدينة القصيبة تهتز على خبر العثور على مهندس عاطل عن العمل جثة هامدة

 
الوطنية

هربها والدها إلى المغرب وهي رضيعة.. مغربية تتعرف على أمها البريطانية بعد خمسين عاما


وزيرالداخلية يشدد على الولاة والعمال ويتوعد بعزل أي مُنتخب مُتورط في حالة تضارب المصالح


فيدرالية اليسار تصعد وتطالب حكومة أخنوش بتحمل مسؤوليتها تجاه غلاء الأسعار


الرقم الأخضر يطيح بدركي متلبسا بتلقي رشوة


صور.. الجيش الجزائري يتساهل مع مهاجري جنوب الصحراء للضغط على المغرب وإسبانيا

 
أدسنس
 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 


رحال مكاوي منسق الجهة لحزب الاستقلال يترأس لقاء تواصليا بمدينة دمنات لتقديم الملتحقين و مرشحي الغرف والفلاح و البرلمان
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 31 يوليوز 2021 الساعة 56 : 03


رحال مكاوي منسق الجهة لحزب الاستقلال يترأس لقاء تواصليا بمدينة دمنات لتقديم الملتحقين و مرشحي الغرف والفلاح و البرلمان


" انخراط قوي جميع مناضلي وأطر الحزب و الملتحقين الجدد بدمنات في الديناميكية القوية التي أطلقها حزب الأستقلال بهدف تقويته وعودته للمشهد السياسي بالاقليم والجهة "

أزيــلآل 24 : هشام احرار/ تصوير عبد اللطيف غريب
  
ترأس الاخ رحال مكاوي عضو اللحنة التنفيذية لحزب الاستقلال ومنسق جهة بني ملال خنيفرة ،صباح اليوم الجمعة 30 يوليوز الجاري ، بمدينة دمنات ، لقاء تواصليا مع مناضلي واطر ومنتخبي ورؤساء الجماعات الترابية باقليم ازيلال ، وذلك في إطار جولة حزبية يقودها بها الاخ المنسق إلى عدد من الاقاليم بالجهة .
وتميز هذا اللقاء، بحضور الاخ حيون صالح المفتش الاقليمي لحزب الاستقلال والاخ البروكي عبد العالي وكيل لائحة الحزب بدائرة الإنتخابية دمنات ازيلال ، والاخ عبد المجيد الرابحي وكيل لائحة الحزب بالجهة ورؤساء الجماعات الترابية باقليم ازيلال ، امليل ، بلدية دمنات ، ، تيدلي فطواكة ، تفني و الاخ احرارد برلماني سابق ، ومرشحي الغرف المهنية و الفلاحية واعضاء المجلس الوطني للحزب .
حيث تطرق الاخ رحال مكاوي المنسق الجهوي للحزب
أمام مناضلات ومناضلي الحزب أن هذا اللقاء التواصلي جزء من اللقاءات التواصلية التي ينظمها الحزب بمختلف أقاليم الجهة في إطار سياسة القرب مع المناضلين والمواطنين من أجل الإنصات إليهم والتفاعل مع انشغالاتهم والترافع على مطالبهم وانتظاراتهم، مبرزا أن هذه اللقاءات تجسد الدينامية التنظيمية التي شهدتها أجهزة .
وأضاف مكاوي في كلمته أمام الحاضرين ، أن لجنة الترشيحات لحزب الاستقلال ، زكت اختيار المرشح الباروكي عبد العالي وكيل لائحة الحزب بدائرة الإنتخابية دمنات ازيلال وهو اختيار صائب لكون المرشح له كفاءة علمية و اشعاع قوي بدمنات . .

وبعد نقاش ارتأت قيادة الحزب اختيار عبد المجيد الرابحي رئيس جماعة انزو ومدير شركة لائحة حزب الاستقلال بمجلس جهة بني ملال خنيفرة و دعاه الى الالتزام الحزبي و تواصل مستمر عبر تنظيم لقاءات باستمرار بحضور نواب الأمة و ممثلي مجلس الجهة .
و أضاف أن برنامج حزب الاستقلال مبني على المستقبل و قيادته تتوفر على روابط تشرف على اعداد اقتراحات و برامج وطنية و جهوية و كانت فرصة تحدث من خلالها على الاجتماع الجهوي الأخير الذي عقد ببني ملال لوضع تصور جهوي للنهوض بجهة بني ملال خنيفرة تنمويا .
و تحدث أيضا عن موعد تقديم البرنامج الجهوي و البرنامج الوطني خلال منتصف شهر غشت المقبل .
الاخ صالح حيون المفتش الاقليمي بازيلال ، ان هذا اللقاء التواصلي يهدف الى تجديد تواصل حزب الميزان مع منتخبيه و مناضليه بهذه القلعة الاستقلالية ( دمنات )
وقد تم هذا الإطار اختيار مرشحين من ذوي الكفاءة والحنكة والاشعاع وممن يتصفون بمصداقية تؤهلهم لينل ثقة الناخبين في الغرف المهنية و الفلاحية والبروكي وكيل لائحة الحزب بدائرة الإنتخابية دمنات ازيلال و الجماعات الترابية والجهة.
وتحدث أيضا لربح الرهان العمل المتواصل و الدائم لاسترجاع المقعد بالدائرة لحزب الاستقلال و بحق الأمل و الطموح لابد أن نضع أيدينا في ما بيننا لكسب المرحلة .
الرابحي مرشح حزب الاستقلال لمجلس جهة بني ملال خنيفرة قال أن اختياره وكيلا لائحة فهو تكليف و التحاقه بحزب الاستقلال لم يأت من فراغ لقناعته بمبادئه و تحدث عن دوره كرئيس مجلس أنزو و نجاحه في الاستحقاقات الماضية و أضاف أنه متفائل بأن يحتل حزب الاستقلال المرتبة الأولى وطنيا و نوه بصيت الأمين العام لحزب الاستقلال نزار بركة و دعا الجميع الى التواصل و استقطاب منتخبين لكسب الرهان .


كما شهد اللقاء، انخراط جميع مناضلي وأطر الحزب و الملتحقين الجدد بدمنات في الديناميكية القوية التي أطلقها حزب الأستقلال بهدف تقويته وعودته للمشهد السياسي بالاقليم والجهة .
وكانت مناسبة تقديم رؤساء الجماعات الترابية الملتحقين للحزب على مستوى عدد من الجماعات، بلدية دمنات ، جماعة انزو ، جماعة تفني، جماعة تيدلي فطواكة .
وجاءت مداخلات الحاضرين في اللقاء التواصلي .
* رئيس جماعة تفني الذي التحق بحزب الاستقلال قادما من حزب الحركة الشعبية أكد أن الانطلاقة الحقيقية للنجاح هي الفوز بمقاعد بالغرف .
* رئيس جماعة تدلي فطواكة الملتحق أيضا من حزب الحركة الشعبية أكد أن انضمامه لحزب الاستقلال بمثابة الرجوع للأصل و أجداده كانوا في الحزب ووالده من بين الأوائل الذين الخرطوا في حزب الاستقلال ووالده ترشح سابقا باسم حزب الميزان و أضاف أن التحاقه و فريقه بالحزب الذين يتمتعون بسمعة طيبة و أخلاق و همنا هو كسب الرهان و نوه بتعاطف الناخبين و الناخبات مع الحزب و البروكي مكسب و الرابحي مكسب و غيرهما .


* رئيس بلدية دمنات حميد الغوات الذي التحق بحزب الاستقلال بعدما كان ممثلا لحزب الأصالة و المعاصرة أكد أن استحقاقات هذه السنة لها أكثر من دلالة و أضاف أن التحاقه أشعره بدفء كبير .
* رئيس مجلس امليل مناضل استقلالي منذ سنوات أكد في تدخله أننا في معركة لا بد أن ننتصر فيها و حزب الاستقلال ضحى بالغالي و النفيس و يستحق الريادة وطنيا و قيادة الحكومة المقبلة .
وتحدث أيضا عن مكتب فرع حزب الاستقلال بدمنات الذي يتوفر على كفاءات و أطر تستحق التشجيع و ختم قوله أنه في خدمة المرشح الذي اختاره حزب الاستقلال
* بوسلمان الحسين كاتب الفرع بجماعة أيت محمد
تمكن حزب الإستقلال بجماعة أيت محمد من استقطاب مجموعة من الكفاءات بالجماعة وتمكنا من تأسيس قاعدة أساسية لإنطلاقة ناجحة لحزب الاستقلال
* خدبجة بنت تلهوت ، طالبة باحثة ،  انضمت لحزب الاستقلال رغبة منها لتحقيق مبدأ المناصفة الذي جاء به الدستور لجعل المرأة في الجهة شريك وفاعلة في تسير الشأن العام ، نظرا لضعف مشاركتها الإنتخابية لفرض وجودها ، لتعبر من خلالها المراة بالجهة عن دورها الاساسي في تسير الشأن العام .


* محمد اوحمي عضو المجلس الوطني لحزب الاستقلال و رئيس جمعية الاعالي للصحافة هنأ في تدخله مرشح حزب الاستقلال للبرلمان و للجهة على الثقة التي وضع فيهما حزب الاستقلال و أشاد بعمل مفتشية حزب الاستقلال في شخص صالح حيون على المجهوذات التي يبذلها للاستقطاب و نجاح المرحلة و لم يدع الفرصة تمر دون الحديث عن التحاق فيصل ايت ايصحا بحزب الاستقلال و الذي له سمعة طيبة و عمل ناجح و أضاف أن حزب الاستقلال بالدائرة ابزو واويزغت بخير و أن حظنا في الظفر بالمقعد وافر بتسافر جهود المناضلين و المناضلات .
 
 

 


 

 

 

 

 

 



2976

2






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- سيروا الله اعطيكم الصحة

محمد امكراز

الله اوفق
ارى ان بعض الوجوه كان على الحزب ان يرفضها ، لم تأت باي شىء يذكر
وهنا وجود جديدة غير معروفة لا تفقه فى السياسة شيئا وتركتم من هم اولى بها
على كل حال ، نتمنى للحزب ان يسيطر على جل المقاع البرلمانية والجمعاتية

في 31 يوليوز 2021 الساعة 52 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- تحقق تهبل

عبد المجيد ك ./ دمنات

ما سر التقاء السيد مجاهد ابراهيم الشهر الماضى بٍالرابحي ؟ بواولى ؟
وهل يطمع السيد الرابحي فى رآسة الجهة ؟
ما هذا ؟ انه الغباء ولا يمكن حتى للعقل ان يتقبله ؟
ونتساءل لمادا قام الرابحى من مغادرة حري التقدم واشتراكية ؟ ولماذا يضع يده فى يد البام رغم انه اليوم فى حزب الميزان ؟

في 31 يوليوز 2021 الساعة 59 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الأمن في كف عفريت بازيلال

بلاغ صحفي اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بني ملال خريبكة

أزيلال:مسيرة احتجاجية مشيا على الأقدام لسكان دوار إسقاط نحو مقر العمالة

فرع المركز المغربي لحقوق الانسان بدار ولد زيدوح يرصد استغلال سيارة الجماعة القروية بارفالة اقليم ازي

التحرش الجنسي عند العرب وعلاقته بالعولمة . بقلم :هايدة العامري

تفاصيل جديدة و مثيرة: الشرطي الذي قتل 3 من زملائه بمشرع بلقصيري عاد لتوه من الناظور

دار ولد زيدوح :فرع المركز المغربي لحقوق الانسان يرصد استغلال سيارة الجماعة القروية لحدبوموسى

بيان حقيقــة من رئيس جماعة حد بوموسى

هل المرأة ضحية للتحرش الجنسي ؟بقلم: عبد الغني سلامه

الجماعات المتأسلمة هي وليدة السياسة وعلماء البلاط .بقلم : عثمان أيت المهدي

المنسق الجهوي لحزب الاستقلال يحل ببني ملال للتواصل مع مناضلي الحزب بجهة تادلا ازيلال

تعزية :وفاة الحاج النافعي عبد الهادي والد الأخ سعيد مفتش حزب الاستقلال ببني ملال

استعدادات و لقاءات مكثفة بأزيلال لإنجاح اللقاء الجهوي للشبيبة الاستقلالية بتادلة

اللقاء الجهوي للشبيبة الإستقلالية بقصبة تادلة

هؤلاء هم مرشحو الأصالة والمعاصرة والاستقلال بدوائر جهة بني ملال خنيفرة

رحال مكاوي منسق الجهة لحزب الاستقلال يترأس لقاء تواصليا بمدينة دمنات لتقديم الملتحقين و مرشحي الغرف والفلاح و البرلمان





 
جريدتنا بالفايس بوك
 
كتاب و أراء

انقلاب العشق في حياتي بقلم :عبد اللطيف بردة


للإنسانية شكل إحساس ! بقلم يوسف بولجراف


صورة وتعليق صورة اليوم الاربعاء 29 يونيو 2022 "وارتزديك بدمنات " و " غوادا لاخارا بالمكسيك " اية علاقة ؟ يقلم :نصر الله البوعيشي


ظهير 16 ماي المنظم للأعراف الأمازيغية 1930 – المسمى بهتانا ب "الظهير البربري”-~بقلم:ذ. محند الركيك(*)~


مهزلة وهران المثيرة! اسماعيل الحلوتي


يا”عصابة” الجزائر لا تنسواْ حذف صلاة المغرب أيضاً.. بقلم ذ. : يوسف الغريب


محبرة الصحافة ومحبرة “الدراجي” بقلم : د. حنان أتركين

 
السيرة الذاتية :"انفجار الماضي "كتبها : الأستاذ الكبير : ذ. محــمد همشــــة // الجزء ـــ2 ـــ

إنفجار الماضي الجزء الثاني الحلقة 02 الثانية

 
التعازي والوفيات

أزيــلال : تعزية ومواساة فى وفاة شقيقة عبد القادر و مصطفى غرنيط ..رحمة الله عليها


أزيــلال : تعزية في وفاة المشمول برحمته " أحمد واعلا" موظف سابق بمديرية التجهيز


أزيلال : تعزية ومواساة في وفاة والد أخينا " اسماعيل حضار" صاحب محطة البنزين بتانوت


أزيــلال : تعزية ومواساة في وفاة المشمول برحمته ذ.: الحسين البحري ، مدير مدرسة وادي الذهب

 
إعلان
 
موقع صديق
 
أخبار دوليــة

«عاد للحياة بمعجزة» مريض مات 11 مرة وتوقف قلبه 35 دقيقة


القصة الكاملة لمقتل المذيعة شيماء جمال على يد زوجها رجل القضاء

 
أنشـطـة نقابية

فاتح ماي .. هذه تفاصيل الاتفاق الموقع بين الحكومة والنقابات والمتقاعدون خارج التغطية + فيديو

 
النشرة البريدية

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  الأخبار المحلية

 
 

»  الجهوية

 
 

»  الوطنية

 
 

»  الرياضــــــــــــــــــــة

 
 

»  الحوادث

 
 

»  كتاب و أراء

 
 

»  التعازي والوفيات

 
 

»  أنشـطـة نقابية

 
 

»  أخبار دوليــة

 
 

»  الجريــمة والعقاب

 
 

»  السيرة الذاتية :"انفجار الماضي "كتبها : الأستاذ الكبير : ذ. محــمد همشــــة // الجزء ـــ2 ـــ

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
أدسنس
 

 

 

 

 شركة وصلة