مرحبا بكم في موقع " أزيــلال24 "، جريدتكم المفضلة ـــ اتصلــوا بنا : /[email protected] او [email protected] /         جون أفريك: أخيرا سقط العماري أحد أكثر السياسيين نفوذا بالمغرب             بيان حقيقة من المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية ببني ملال حول مقال”البام” يراسل وزير التربية             شخص يقتل والده و يطوف بجثته بدم بارد             تفاصيل الرد الرسمي للجزائر على تصريحات سعداني بخصوص الصحراء             سنتان نافذتان لمخترق الموكب الملكي خلال افتتاح البرلمان             شخص يقتل زوجته بطريقة بشعة وهي تحمل رضيعهما بين يديها             في ذكرى رحيل الفقيه محمد البصري الزعيم الذي خلده التاريخ بالرغم من جحود المقربين . // نصر الله البوعيشي .             أنــــــا والـمــــرأة (*) // حســين حسـن التلســــيني             أول تعليق للفنان محمد رمضان بعد واقعة سحب رخصة طيار بسببه             خنيفرة./ مريرت :القاء القبض على صاحبة صالون .. والبحث في شكاية تتعلق باغتصاب فتاة قاصر ويكشف فضائح الدعارة و الاغتصاب و الإجهاض..             موقف الجزائر الداعم للشعب الصحراوي "واضح ولا غبار عليه" (رابحي)            حصري : محمد أمكراز وزير التشغيل يفند إدعاءات إستوزاره قصد إسكاته            “ام بي سي5” تهدي شقة للرجل المسن ضحية فيديو “قالك الحاج”            ملخص مباراة المغرب والغابون 2-3 -سقوط المنتخب المغربي -مباراة قوية HD            قربالة في البرلمان بعد تساؤل عبد اللطيف وهبي عن موقع وزراء تكنوقراط بالنسبة للبرنامج الحكومي            لحظة اقتحام سيارة مطعم للمأكولات السريعة بمراكش و دهس زبنائه            برلمانيون يتسابقون لتقبيل يد الملك            الشيخ النهاري: العرب قاموا بغزو المغرب وعليهم ان يخرجوا من ارض الأمازيغ            الحكومة المغربية             احنا معاك وراك يا رايس السيسى             لا صورانص والتعليم الخصوصي             الملعب الذي تحول الى مقبرة             الرباح يعلن الحرب على المقالع            السيسى سيستمر فى الحكم             بدون تعليق             برامج التلفزيون في رمضان .. "الرداءة"            غـــــــــــلاء الأســـــعار             الحق في الاضراب !!           
البحث بالموقع
 
صوت وصورة

موقف الجزائر الداعم للشعب الصحراوي "واضح ولا غبار عليه" (رابحي)


حصري : محمد أمكراز وزير التشغيل يفند إدعاءات إستوزاره قصد إسكاته


“ام بي سي5” تهدي شقة للرجل المسن ضحية فيديو “قالك الحاج”


ملخص مباراة المغرب والغابون 2-3 -سقوط المنتخب المغربي -مباراة قوية HD


قربالة في البرلمان بعد تساؤل عبد اللطيف وهبي عن موقع وزراء تكنوقراط بالنسبة للبرنامج الحكومي


لحظة اقتحام سيارة مطعم للمأكولات السريعة بمراكش و دهس زبنائه


برلمانيون يتسابقون لتقبيل يد الملك


الشيخ النهاري: العرب قاموا بغزو المغرب وعليهم ان يخرجوا من ارض الأمازيغ


الجذبة الصوفية [ تصوير من وسط الحضرة الكركرية بالمغرب ]


خطاب الملك محمد السادس أمام أعضاء مجلسي البرلمان

 
كاريكاتير و صورة

الحكومة المغربية
 
وصفات الإستاذة شافية كمال

دعاء لأختنا الغاليه "شافية كمال " بالشفاء العاجل

 
إعلان
 
الرياضــــــــــــــــــــة

بالفيديو: بدر هاري ينفعل على "ريكو" ويتوعده بهزيمة نكراء

 
الجريــمة والعقاب

شخص يقتل زوجته بطريقة بشعة وهي تحمل رضيعهما بين يديها


لسجن لشاب اغتصب خمسينية متزوجة

 
الحوادث

أزيـلال : مصرع سائق "تريبورتور" وإصابة مرافقه في حادثة سير...

 
الأخبار المحلية

أزيلال : ضبط عصابة في محاولة استخراج كنز داخل منزل مهجور...


أزيــلال : توقف الدراسة بثانوية المسيرة التأهيلية بأزيلال بسبب النقص في الأطر ....


محسنون يتسابقون فى تزويد الكهرباء لمنزل فتيات يراجعن دروسهن تحت ضوء الشارع بأزيلال !

 
الجهوية

بيان حقيقة من المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية ببني ملال حول مقال”البام” يراسل وزير التربية


خنيفرة./ مريرت :القاء القبض على صاحبة صالون .. والبحث في شكاية تتعلق باغتصاب فتاة قاصر ويكشف فضائح الدعارة و الاغتصاب و الإجهاض..


أم تضبط زوجها على سرير ابنته القاصر وهكذا انفضح أمره ا

 
الوطنية

جون أفريك: أخيرا سقط العماري أحد أكثر السياسيين نفوذا بالمغرب


شخص يقتل والده و يطوف بجثته بدم بارد


سنتان نافذتان لمخترق الموكب الملكي خلال افتتاح البرلمان


نشرة إنذارية: أمطار عاصفية ورياح قوية مرتقبة بالعديد من المناطق من بينها إقليمي أزيلال وبني ملال...


الداخلية تطالب الولاة والعمّال بترشيد النفقات خلال وضع ميزانية 2020

 
أدسنس
 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

هذه تفاصيل اعتقال مسير صفحة التشهير "حمزة مون بيبي" وإيداعه السجن
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 15 شتنبر 2019 الساعة 36 : 00


هذه تفاصيل اعتقال مسير صفحة التشهير "حمزة مون بيبي" وإيداعه السجن

 

أزيــلال 24 : متابعة

 

 

ذكرت يومية الأخبار أن قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بمراكش، أودع نهاية الأسبوع الماضي، مسير صفحة التشهير والابتزاز على مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة باسم «حزة مون بيبي»، سجن لوداية على ذمة التحقيق، بعدما اعترف تلقائيا أنه هو المسير لهذه الصفحة التي عرضت عشرات الشخصيات والمستثمرين والفتيات والنوادي الليلية للتشهير.

 

ووجه الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بمراكش للمتهم المسمى «علاء الدين.ب»، والمنحدر من مدينة القصر الكبير جناية «الاتجار في البشر» وجنح «السب والقذف والتشهير والابتزاز والمس بالحياة الخاصة للأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي والنصب والتهديد والابتزاز الجنسي عبر شبكة الانترنيت».

 

وكان قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بمراكش، قد أودع، في وقت سابق من مطلع الشهر الجاري، سجن لوداية بضواحي مراكش المسمى «أسامة» المتحدر من مدينة أكادير، والمشتبه فيه في وقوفه وراء صفحة «حمزة مون بيبي»، على ذمة التحقيق، وذلك بعد إيقافه بمطار مراكش المنارة الدولي.

 

إلى ذلك، وبعد التعليمات الكتابية للوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بمراكش، باشر المكتب الوطني لمكافحة الجريمة المرتبطة بالتقنيات الحديثة التابع للفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، أبحاثه وتحرياته في قضية استهداف مجموعة من الأشخاص بالسب والقذف والتشهير والمس بالحياة الخاصة للأشخاص من خلال الحسابات المحدثة على تطبيقات «سنابشات» و»انستغرام» تحت اسم «حمزة مون بيبي»، قبل أن يجري إيقاف المسمى «علاء الدين.ز»، بمقر إقامة أسرته بمدينة القصر الكبير، والذي يبلغ من العمر 31 سنة، والمسماة «زينب.ز»المقيمة بمدينة سلا والبالغة من العمر 25 سنة.

 

إيقاف المشتبه فيه

 

من خلال استغلال الفرقة الوطنية للشرطة القضائية للهاتف المحمول للمسماة «س.ج» والملقبة بـ «كلامور»، كشفت الأبحاث عن وجود أرقام هاتفية بتطبيق «واتساب» الخاص بها، لها علاقة بحساب «حمزة مون بيبي»، حيث أكد تقرير صادر عن إحدى شركات الاتصالات أن هذا الرقم مسجل باسم «علاء الدين.ب».

 

وبحسب المعلومات والمعطيات التي حصلت عليها «الأخبار»، فإن أبحاث الفرقة الوطنية للشرطة القضائية توصلت إلى الخيوط الأولى الناظمة لهذه القضية، حيث تبين أن المسماة «ع.ع»، تعرفت على المتهم «علاء الدين»، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتتوطد علاقتهما ويتبادلا رقمي هاتفيهما، قبل أن تعرفه على المسماة «س.ج»، الملقبة بـ «كلامور»، هذه الأخيرة التي تم العثور بهاتفها على اسم «علاء الدين» تحت اسم «حمزة مون بيبي». وهو الأمر الذي أكد بشأنه المتهم أنه يجهل سبب وجود رقمه تحت هذا الاسم بالهاتف المذكور، نافيا، في الوقت ذاته، أن تكون له أية علاقة بصفحة «حمزة مون بيبي».

 

هذا، واعترف المتهم في إفاداته أمام الفرقة الوطنية أنه فعلا تخلص من هاتف محمول من نوع «أوبرو» بالشريط الساحلي لمدينة العرائش مباشرة بعد علمه بكونه موضوع بحث من طرف الشرطة.

 

إفراج وإغلاق حدود

 

بتعليمات من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمراكش، تم الإفراج عن المتهم، بعد صدور قرار إغلاق الحدود في وجهه ومنعه من مغادرة التراب الوطني إلى حين انتهاء البحث القضائي.

 

وبالرجوع إلى تقارير صادرة عن شركات تحويل الأموال، تبين أن المدعو «علاء الدين» توصل خلال الفترة الممتدة ما بين 2013 و2019 بحوالات مالية بعشرات الملايين من مجموعة من الفتيات، وبعد استدعاء بعضهن من طرف الفرقة الوطنية والاستماع إلى إفاداتهن، تبين أنهن وقعن ضحية نصب وابتزاز واستغلال جنسي من طرف المتهم.

 

وكشفت «ز.ز»، لضباط الفرقة الوطنية للشرطة القضائية أنها تعرفت على «علاء الدين» عبر فيسبوك من خلال صفحة «حمزة مون بيبي»، وتبادلا رقمي هاتفيهما، قبل أن تتوطد علاقتهما ويفصح لها عن رغبته في الزواج منها. وفي أثناء ذلك أخبرها بضياع هاتفه المحول فأمدته بهاتفها، ما جعله يستغل مجموعة من الفيديوهات والصور الحميمة الخاصة بها، ليشرع في ابتزازها وتهديدها بنشر تلك الصور على صفحة «حمزة مون بيبي» وإرسالها إلى أفراد عائلتها، ما جعلها تخضع لابتزازاته حيث اضطرت إلى بعث حوالات مالية للمتهم بلغ مجموعها أزيد من 15 ألف درهم.

 

لم يقف ابتزاز المتهم لضحيته عند حدود الأموال، بل امتد إلى إجبارها على ممارسة الجنس معه مرتين، قبل أن يرغمها على ممارسة الجنس مع أجانب، في الوقت الذي يستولي هو على المبالغ المتحصلة من هذه العملية، قبل أن ينتج عن ممارستها الجنسية هذه مع الأجانب حمل، وهو الأمر الذي جعل المتهم يعرضها على إحدى المصحات الطبية الخاصة بمراكش، ويخضعها للإجهاض سنة 2018.

 

اعتراف يكشف المستور

 

حسب إفادات «ز.ز»، فإن علاء الدين، هو صاحب الحسابات الخاصة بصفحة «حمزة مون بيبي» وقد سبق أن اعترف لها بكون مجموعة من الفتيات، وضمنهن شقيقة إحدى المطربات المشهورات من مدينة الدار البيضاء، هن من يزودن المتهم بالصور والفيديوهات الخاصة ببعض النوادي الليلية، ويعمل على نشرها والتشهير بأصحابها قبل أن يخضعهم للابتزاز، كما هو الحال بالنسبة لصاحب نادي ليلي بشارع محمد السادس بمدينة مراكش، والذي أكدت «ز.ز» في إفادتها أن المتهم اعترف لها بكون مالكه عرض عليه 50 مليون سنتيم من أجل الكف عن التشهير بناديه، غير أنه رفض اللقاء به خشية أن يكون نصب له كمينا للإيقاع به.

 

وبعد إحضار المتهم من جديد إلى مقر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، اعترف تلقائيا بكونه هو مسير الحسابات الخاصة بصفحة «حمزة مون بيبي»، في الوقت الذي نفى فيه تعريض أي شخص للابتزاز.

 

وبتعليمات من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمراكش، أحالت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية ملف القضية على الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بمراكش من أجل الاختصاص، بالنظر إلى وجود قرائن على الاتجار في البشر، ليقرر الوكيل العام إحالة المتهم «علاء الدين» على قاضي التحقيق ملتمسا منه التحقيق معه في حالة اعتقال، بعدما وجه له تهم «الاتجار في البشر والسب والقذف والتشهير والابتزاز والمس بالحياة الخاصة للأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي والنصب والتهديد والابتزاز الجنسي عبر شبكة الانترنيت». فيما قررت النيابة العامة متابعة «ز.ز» في حالة سراح من أجل الدعارة.

 

وبالرجوع إلى تقارير صادرة عن شركات تحويل الأموال، تبين أن المدعو «علاء الدين» توصل خلال الفترة الممتدة ما بين 2013 و2019 بحوالات مالية بعشرات الملايين من مجموعة من الفتيات، وبعد استدعاء بعضهن من طرف الفرقة الوطنية والاستماع إلى إفاداتهن، تبين أنهن وقعن ضحية نصب وابتزاز واستغلال جنسي من طرف المتهم

 

وبتعليمات من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمراكش، أحالت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية ملف القضية على الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بمراكش من أجل الاختصاص، بالنظر إلى وجود قرائن على الاتجار في البشر، ليقرر الوكيل العام إحالة المتهم “علاء الدين” على قاضي التحقيق ملتمسا منه التحقيق معه في حالة اعتقال، بعدما وجه له تهم “الاتجار في البشر والسب والقذف والتشهير والابتزاز والمس بالحياة الخاصة للأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي والنصب والتهديد والابتزاز الجنسي عبر شبكة الانترنت”. فيما قررت النيابة العامة متابعة “ز.ز” في حالة سراح من أجل الدعارة

 

 



1280

0






 

للاتصال بنا

عبر البريد الإليكتروني

[email protected]

أو

العنوان الجديد

[email protected]

 

 

 

 

 
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



سيدي افني : انتقائية كارثية لمشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بجماعة تيوغزة

حكومة إبن حــديدان : هذه تفاصيل الزيادة في فاتورة الكهرباء و الغاز

تلميذ داخل المؤسسة يضرب عنق استاذه بحد السيف و يلوذ بالفرار

عامل ازيلال يواصل لقاءاته التواصلية في أعالي الجبال بالمجالس المنتخبة

هذه تفاصيل جريمة قتل اقترفها شقيقان وافتُضحت بعد 6 سنوات

هذه تفاصيل قضية “القائد” الذي تم ابتزازه بشريط ظهر فيه عاريا

(+صورة الضحية ووالدتها)فرار أب داوم على مضاجعة صغيرته بإنزكان وهذه تفاصيل القضية

شخصان يتناوبان على اغتصاب “مخزنية” بكلميم لعشر ساعات وهذه تفاصيل الحادث

أزيلال / تابية : هذا ما قضت به المحكمة في حق أسرة من خمسة أفراد متهمة بقتل المرحوم : علي الحضري/ في

الجناح الحقوقي ل”البيجيدي”يصدر بيانا ناريا في قضية بنحماد والنجار هذه تفاصيل مضمونه:

تفاصيل اعتقال أستاذ متدرب من داخل فندق

ضابط أمن ببني ملال يوقف " ولد شاف أعمر " بمقر كراء السيارات ، الفار من السجن المدني بأزيلال ...وا

تفاصيل اعتقال اللصان اللذان سرقا مسدس مفتش الشرطة و إطلاقهما خمس رصاصات في الهواء

تفاصيل اعتقال فرنسي “روشيرشي” بمطار مراكش اختلس 330 الف درهم

المديرية الجهوية للصحة تروي تفاصيل اعتقال شابة وشابة فوق سطح مستودع الأموات بمستشفى بني ملال

تفكيك خلية تابعة لـ"داعش" .. تفاصيل اعتقال شخصين بزاوية الشيخ ببني ملال

تفاصيل اعتقال ستينية بتهمة قتل عشيقها العشريني بالحي الحسني

تفاصيل اعتقال سعودي بتهمة الاغتصاب وهتك عرض قاصر بتطوان

هذه تفاصيل اعتقال أستاذ طليعي وعضو قيادي بالكدش بعد احتجاجه بأزيلال

بعد مطاردة هوليودية .. اعتقال أخطر ” شفار” بأزيلال ..





 
جريدتنا بالفايس بوك
 
كتاب و أراء

في ذكرى رحيل الفقيه محمد البصري الزعيم الذي خلده التاريخ بالرغم من جحود المقربين . // نصر الله البوعيشي .


أنــــــا والـمــــرأة (*) // حســين حسـن التلســــيني


لماذا استعملتم كل ما هو نقيض للقانون ضد هاجر الريسوني؟ // النقيب: عبد الرحيم الجامعي


وأساتذة يرسل لهم التلاميذ من الشكر رسائل // الحبيب عكي


"مطلقات" شائعة // حسن زغلول


أتنفس الحروف والكلمات بقلم: نجية الشياظمي


فوز المرشح الثوري في الانتخابات الرئاسية التونسية // د زهير الخويلدي


هل يمكن تدريس مادة الفيزياء باللغة الأمازيغية الآن؟ // مبارك بلقاسم


هل تَقِف الغوّاصات الإسرائيليّة خلف القصف الصاروخيّ لناقلة نِفط إيرانيّة قُبالة سواحل جدّة على البحر الأحمر؟ // عبد الباري عطوان


آه...لو أن الأمير مولاي رشيد هو رئيس الحكومة؟ ! الجزء الأول // عبدالمجيد مصلح

 
السيرة الذاتية ل:" محمــد همشـــة "

انفجار الماضي كتبها : الأستاذ الكبير : ذ. محــمد همشــــة

 
تحميل الجريدة الأولى جهويا :" ملفات تادلة "

العدد 427 من جريدة ملفات تادلة في الأكشاك (نسخة للتحميل)

 
التعازي والوفيات
 
نداء المحسنين وذوي القلوب الرحيمة
 
البحث عن متغيب
 
إعلان
 
أنشطة حــزبية

عاجل: حكيم بنشماش يقدم استقالته من الأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة

 
أنشـطـة نقابية

دمنات : بلاغ من الجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية

 
انشطة الجمعيات

هنيئا لمغاربة العالم بأفورار بالمولود الجديد عبد الغاني النافعي رئيسا لجمعية المهاجر بأفورار للتنمية الاجتماعية و الإنسانية


مسرح ناس الكوميديا في جولة وطنية بعرضه المسرحي " الوباء الخبيث "

 
موقع صديق
 
أخبار دوليــة

تفاصيل الرد الرسمي للجزائر على تصريحات سعداني بخصوص الصحراء

 
النشرة البريدية

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  الأخبار المحلية

 
 

»  الجهوية

 
 

»  الوطنية

 
 

»  الرياضــــــــــــــــــــة

 
 

»  الحوادث

 
 

»  كتاب و أراء

 
 

»  التعازي والوفيات

 
 

»  أنشـطـة نقابية

 
 

»  وصفات الإستاذة شافية كمال

 
 

»  انشطة الجمعيات

 
 

»  أنشطة حــزبية

 
 

»  أخبار دوليــة

 
 

»  الجريــمة والعقاب

 
 

»  البحث عن متغيب

 
 

»  السيرة الذاتية ل:" محمــد همشـــة "

 
 

»  نداء المحسنين وذوي القلوب الرحيمة

 
 

»  تحميل الجريدة الأولى جهويا :" ملفات تادلة "

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
أدسنس
 

 

 

 شركة وصلة